نانسي عجرم ترقص مع بناتها الثلاثة وتمرح احتفالاً بـ عيد الأم ..بالفيديو

رسالة مزدوجة وجهتها النجمة اللبنانية نانسي عجرم في مناسبة الإحتفالات بـ عيد الأم 2020، أولها البقاء في المنزل تفادياً للإصابة من فيروس كورونا، وثانيها استغلال هذا الوقت بتمضية لحظات مميزة مع العائلة وخاصة الأبناء حيث نشرت فيديو مرح لها بمناسبة يوم الأم برفقة بناتها الثلاثة.

نانسي عجرم ترقص مع بناتها الثلاثة

وظهرت نانسي عجرم بالفيديو الذي نشرته عبر حسابها على انستغرام داخل غرفة ألعاب بناتها ميلا وإيلا وليا وهن يمرحن ويلعبن ويرقصن احتفالاً بـ يوم الأم 2020، فقامت إيلا بحركات بهلوانية بالطابة بينما رقصت ميلا ومعها الصغيرة ليا وسط تصفيف والدتهما نانسي التي اعتبرت بأن الأبناء هم "احلى هدية في الحياة" وفق تعليقها على الفيديو.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Nancy Ajr

وأظهر الفيديو جانباً من ديكور غرفة الألعاب لبنات نانسي عجرم والتي احتوت على دمى بمختلف الأشكال ولوح كبير لتعلم الكتابة ومراجعة دروسهم، فيما أطلت نانسي مع بناتها بملابس كاجوال مريحة.

ويأتي الفيديو بعد خروج نانسي عجرم من أزمتها عقب شهرين ونصف على حادثة إطلاق زوجها الطبيب فادي الهاشم الرصاص على مقتحم منزلهما السوري محمد الموسى والذي توفي على الإثر، وتم الإفراج عن الأول في ظل استمرار التحقيقات القضائية طيلة الفترة الماضية، إلا انه تم تأجيل الجلسة الماضية بسبب إغلاق القضاء أروقته جراء انتشار فيروس كورونا.

وكانت نانسي عجرم قد احتفلت بعيد ميلاد والدتها قبل أيام ونشرت صورة لها برفقتها الى جانب زوجها فادي الهاشم وطفلتيها وشقيقها نبيل عجرم، ما فند الشائعات بسفر زوجها الى خارج البلاد.

نانسي عجرم وحملة توعية من فيروس كورونا

وفي ظل إيقاف معظم نجوم لبنان نشاطاتهم الفنية بسبب فيروس كورونا، نشطت نانسي عجرم في الإنضمام لحملات التوعية من هذا الفيروس، وظهرت في فيديو توعوي بالتعاون مع وزارة الإعلام اللبنانية، طالبت فيه الجميع الإلتزام بالعزل الصحي، وعلقت قائلة :" خلينا بالبيت خلينا نحارب ونساعد سلطات تحارب الوباء فكر بنفسك فكر ب اهلك ب المجتمع".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وكانت قد وجهت قبل يومين رسالة للشعب اللبناني وتوجهت لهم بالفول: "لما يكون عنا إرادة حقيقية منواجه أصعب الظروف، الحياة الحلوة نحنا منعملا.. وبكرة أحلى خليك بالبيت بدنا نولع الجو.. لبنان".