راغب علامة:"فيروس كورونا غضب من الله ونحن من تسببنا به لسعينا وراء المال"!

يرى الفنان راغب علامة أن سبب انتشار فيروس كورونا في العالم يعود لغضب الله على الإنسان الذي بات يهدم كل القيم من أجل المال، وأن الانسانية عليها أن تنتظر العديد من الفيروسات خلال السنوات القادمة في حال عدم حماية الطبيعة.

راغب علامة: غضب الله علينا سبب انتشار كورونا

نشر الفنان راغب علامة عبر حسابه على "تويتر" تدوينة اعتبر فيها أن ما يحدث من خسائر فادحة بسبب فيروس كورونا وغيره يعود إلى الإنسان الذي تعامل مع الطبيعة بشكل تسبب في غضبها، حيث بات الإنسان يسعى فقط إلى تدمير كل الإنسانية من أجل المال فكتب: "فيروسات كورونا وأخواتها  هل هو غضب من الله سبحانه تعالى؟ ما يحصل في الكرة الأرضية هو حتماً غضب الطبيعة على الإنسان الذي دمٌر البيئة والإنسانية والقيَم من أجل المال. غضب الطبيعة هو من غضب الله".

راغب علامة: لدينا فرصة جديدة قبل ظهور غضب جديد علينا

ويرى راغب علامة أنه لا يزال هناك فرصة لأحتواء غضب الطبيعة الكبير وأن الإنسان لديه الوقت من اجل العودة وحماية البيئة التي وهبها الله له وإنه في حال عدم استغلال هذه الفرصة عليه أن ينتظر غضبا جديدا سوف يأتي كل عام فكتب: "هل سيعود الإنسان إلى رشده ليحمي الطبيعة وهي هبة من الله ؟ أم سينتظر كل عام غضب جديد؟"، وكان العديد من النجوم قد ساهموا في حملة التوعية المنتشرة للوقاية من الفيروس، وذلك بطرق مختلفة بعدما تسبب الفيروس الجديد في تأجيل العديد من الحفلات الفنية التي كان مقرر إقامتها خلال الفترة الحالية.

راغب علامة يمتدح تعاونه مع أحلام

وقد صرح الفنان راغب علامة  خلال الساعات الماضية بالعديد من التصريحات المهمة خلال حلوله ضيفا على برنامج "الصباح" الذي يُعرض عبر شاشة "سكاي نيوز عربية"، وتحدث عن علاقته بالفنانة الإماراتية أحلام وأنه لا يمانع من التعاون معها في عمل فني قريب بعد إتمام الصلح بينهما، لافتًا إلى أنهما تعاونا بالفعل بعد الصلح في حفل غنائي لاقى اهتمام الجمهور، كما تحدث عن المقارنة التي يضعها البعض بينه وبين الفنان عمرو دياب حيث أكد  أنه لا يستطيع أي أحد إنكار نجومية عمرو دياب لأنه فنان كبير، كما لا يستطيع أحد أن ينكر أن راغب يمتلك مكانة فنية، بحسب قوله.