عبد المجيد عبد الله يتراجع عن قراره بغلق حسابه على تويتر ويعتذر للجمهور:"أخطأت في الرد"

عبد المجيد عبد الله

عبد المجيد عبد الله

الفنان عبد المجيد عبد الله

الفنان عبد المجيد عبد الله

عبد المجيد عبد الله يعود لتويتر

عبد المجيد عبد الله يعود لتويتر

الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله

الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله

عبد المجيد عبد الله

عبد المجيد عبد الله

المطرب عبد المجيد عبد الله

المطرب عبد المجيد عبد الله

أثار الفنان الكبير عبد المجيد عبد الله الجدل على تويتر قبل يومين، وذلك بسببب تعليقه على بعض التغريدات التي التي انتقدته، حيث اشتبك مع أصحابها بطريقة وصفها البعض بأنها غير لائقة، كما جعلت اسمه يتصدر منصات البحث.

عبد المجيد عبد الله وأزمة غلق حسابه بتويتر

وبعدها أغلق عبد المجيد عبد الله حسابه على تويتر، ونشر تغريدته الأخيرة التي قال فيها: "مشواري الفني 36 سنة وكل هذه الألفاظ اسمعها وأنا في الخمسينات من عمري.. طز في الفن وطز في تويتر وفي كل إنسان أرسل كلام جارح.. الله العالم كيف كان وقعه علي مع حبي وتقديري لجمهوري الحبيب".

إلا أن الفنان الكبير تراجع عن قراره قبل قليل، وأعاد فتح حسابه بتويتر وأكد أن التعليقات الإيجابية والمحبة من جمهوره والتي وصلته بعد إلغلاق حسابه، كانت سببًا كبيرًا في سعادته وعودته لمواقع التواصل الاجتماعي مرة أخرى.

عبد المجيد عبد الله يعود لتويتر من جديد

وكتب المطرب السعودي أنا مقدر وقفة من أحبني وتألم معي فصدقًا أنتم من تبعثون السعادة والحب والصفاء في هذا الكون لأن الحياة هي بالاحترام والحب وهذا ما لمسته منكم فلا أقول إلا دمتم لي سعادة وحب".

وأضاف: "أحبابي.. أنا لا أدعي الكمال ولست أفضل واحد وإنما أنا واحد من البشر يحزن ويسعد يزعل ويفرح يخطئ ويصيب.. فأرجو أن تتقبلوني كما أنا وما أجمل ما قاله الشاعر (وما ندمتُ على ماكُنتُ أفعلهُ وسوفَ أُكمِلُ أيّامي بلاندمِ.. هي الحياةُ محطّات وأعبرها.. كما البقيةُ في سعدٍ وفي ألمِ".

عبد المجيد عبد الله يعتذر لجمهوره

واختتم عبد المجيد عبد الله تغريداته، معتذرًا لجمهوره عما بدر منه وانفعاله على البعض، فقال: "وأخيراً أعترف.. أخطأت في الرد وأخطأت أكثر على من لا يستحق الرد واستغفر الله العظيم".

الجدير بالذكر أن الفنان عبد المجيد عبد الله قد شغل الجمهور في الفترة الأخيرة أيضًا بسبب وعكته الصحية التي منعته من إحياء عدة حفلات منذ ما يقارب عام، وكانت آخرها في موسم الرياض والذي شهد ظهور خاص له في حفل "ليلة سهم".