النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فيديو الكويتية غدير سلطان تعلن اعتزالها:"قررت التوبة ولن أظهر بوجهي مجددًا"

غدير سلطان
1 / 6
غدير سلطان
غدير سلطان تعتزل الظهور بوجهها
2 / 6
غدير سلطان تعتزل الظهور بوجهها
صور غدير سلطان
3 / 6
صور غدير سلطان
اعتزال غدير سلطان
4 / 6
اعتزال غدير سلطان
الفاشنيستا غدير سلطان
5 / 6
الفاشنيستا غدير سلطان
الفاشنيستا الكويتية غدير سلطان
6 / 6
الفاشنيستا الكويتية غدير سلطان

فاجئت الفاشنيستا الكويتية غدير سلطان جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، بإعلان توبتها واعتزالها للظهور علنًا من خلال فيديوهاتها التي تشاركها مع جمهورها.

غدير سلطان تعلن "توبتها"

وأوضحت غدير سلطان في مقطع فيديو بثته عبر أحد حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، عن أنها لن تظهر بوجهها ثانية في الفيديوهات التي سوف تنشرها، لافتة إلى أنها ستتفاعل مع متابعيها من خلال الحديث ومناقشة بعض القضايا الهامة.

وأشارت الفاشنيستا الكويتية إلى أنها لم تعد سعيدة بحياتها مؤخرًا، حيث كانت تعيش صراعًا داخليًا إلى أن توصلت إلى قرارها بعدم الظهور بوجهها وتوبتها النهائية بحسب قولها.

غدير سلطان تعد الجمهور بعدم الظهور بوجهها

وشاركت غدير مع متابعيها، لقطات من داخل منزلها الفخم الذي أكدت أنه بالرغم من اتساعه وبالرغم من امتلاكها المال الوفير أيضًا، إلا أن كل ذلك لم يجلب لها السعادة كما يتوقع البعض، وفسر البعض أن قرار عدم ظهور غدير بوجهها بعد ذلك، بأنها سترتدي الحجاب أو النقاب، إلا أنها لم تعلق على الأمر سواء بالتأكيد أو النفي.

وأرجعت غدير سلطان سبب توبتها في هذا التوقيت وقالت: "شفت إن إحنا حاليا بزمن الصحوة، لازم كل واحد يصحى ويشوف شو قاعد بسوى بحياته، شوف شو قاعد الدنيا تصير فيها، الناس قاعدة تموت دون اثر، اللي يموتون مانعرف عددهم، من هاللحظة أنا أبى أتوب وما أبى أطلع وجهي نهائيًا بعد"، مُشددة على أن هذا من أفضل القرارت التي اتخذتها بحياتها.

حجاب غدير سلطان 

الجدير بالذكر أن الفاشنيستا الكويتية غدير سلطان كانت قد أعلنت عن أنها كانت مرتدية الحجاب في أحد فترات حياتها لكنها تخلت عنه وصرحت حينها بأنها تشعر أنها تسيء للحجاب وهي تعرضه كموضة

×