الحكم بحبس حسام حبيب بتهمة الشروع في قتل مدير أعمال شيرين السابق!

أزمة جديدة وقعت بها شيرين عبد الوهاب مع زوجها حسام حبيب بعد الحكم بحبس الأخير لمدة عام بتهمة الشروع في قتل ياسر خليل، مدير أعمال شيرين السابق.

حسام حبيب يواجه عقوبة الحبس لمدة عام

وأصدرت المحكمة اليوم حكماً بحبس حسام حبيب لمدة عام مع دفع تعويض بتهمة الشروع في قتل المنتج ياسر خليل وتهديده بالسلاح، على خلفية المشاجرة التي وقعت بينهما في نهاية العام الماضي واتهم على اثرها خليل حسام حبيب بالشروع في قتله وتهديده بالسلاح.

أزمة جديدة لشيرين عبد الوهاب وزوجها

ولم يعلق أي من أطراف القضية على الحكم بحبس حسام حبيب، وصدم الجمهور من الحكم خاصة إن تفاصيل الأزمة والقضية لم تعلن من قبل، وترددت شائعات فقط في نهاية العام الماضي بوجود خلافات بين شيرين عبد الوهاب وزوجها مع ياسر خليل مدير أعمالها السابق.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد أعلنت تركها العمل مع ياسر خليل، والذي كان يتولى إدارة أعمالها الفنية، في عام 2017 واتهمته بانه وراء عدد من أزماتها وتسريب مقاطع فيديو تسببت في عدة أزمات لها في الفترة الأخيرة، قبل ان تتطور الخلافات بينهما إلى قضية حصل بها على حكم بحبس حسام حبيب.

شيرين عبد الوهاب تعود لنشاطها

ومن المتوقع ان يستأنف حسام حبيب على حكم حبسه والذي يعتبر حكم أولي في القضية، في الوقت الذي استعادت به شيرين عبد الوهاب نشاطها الفني في الفترة الأخيرة وظهرت برفقة زوجها في حفلاتها الأخيرة وأعلنت استعدادها لتصوير فيلم سينمائي جديد بالإضافة إلى عملها في ألبومها الجديد.