نجوم تراجعوا عن تعهدهم بإخفاء ملامح أبناءهم وأزواجهم.. آخرهم كارمن سليمان وروان بن حسين

روان بن حسين وزوجها

روان بن حسين وزوجها

تامر حسني وعائلته

تامر حسني وعائلته

كارمن سليمان وابنها وزوجها

كارمن سليمان وابنها وزوجها

روان بن حسين وزوجها وابنتها

روان بن حسين وزوجها وابنتها "لونا"

ابنة احلام

ابنة احلام "لولوة"

ابنة تامر حسني

ابنة تامر حسني "تاليا"

زين ابن كارمن سليمان

زين ابن كارمن سليمان

نادين نجيم وابنتها هافين

نادين نجيم وابنتها هافين

تخلى عدد من النجوم في الفترة الأخيرة عن عاداتهم بإخفاء ملامح وهوية أبنائهم وأزواجهم عن الجمهور، ومنهم الفنان تامر حسني الذي كشف عن صور جديدة لابنتيه والفنانة كارمن سليمان ونادين نجيم وغيرهم.

ابنة تامر حسني تثير الجدل بالشبه مع والدها

ونشرت إحدى الصفحات التابعة لبسمة بوسيل، زوجة الفنان تامر حسني، صورة حديثة لابنتهما تاليا من إحدى المناسبات، وتعتبر تلك المرة الأولى التي ينشر بها صور واضحة لملاح بنات تامر حسني، وأثارت الجدل بسبب الشبه الكبير بينها وبين والدها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TamerHosny BassmaBoussel (@queen_bassmaboussel) on

كارمن سليمان تكشف عن وجه ابنها

وكذلك تخلت الفنانة كارمن سليمان عن عادتها في الفترة الأخيرة بإخفاء وجه ابنها "زين" عن الجمهور، ونشرت عدة صور له على حسابها بانستقرام تظهر ملامح ابنها بوضوح، وهو ما أثار اهتمام متابعيها خاصة إنها حرصت على إخفاء وجهه وملامحه منذ ولادته منذ عامين.

روان بن حسين تكشف هوية زوجها

وبعد تعهدها بعدم كشف هوية زوجها للجمهور بسبب غيرتها، نشرت الفاشنيستا الكويتية روان بن حسين صوراً لأول مرة لزوجها رجل الأعمال الليبي يوسف مقريف، وكشفت عن هويته بعد لحظات من استقبالهما لطفلتهما الأولى "لونا"، وشاركت الجمهور عدة صور لها مع طفلتها وزوجها وكشفت كواليس ولادتها لابنتها الأولى.

أبناء أحلام ونادين نجيم في أحدث ظهور

وشهدت الفترة الأخيرة ظهور جديد لملامح أبناء الفنانة أحلام ونادين نجيم بعد غياب، حيث نشرت أحلام فيديو وصور لابنتها "لولوة" كشفت بها عن ملامحها بوضوح للجمهور، وكذلك الفنانة نادين نجيم التي نشرت صوراً لها مع ابنتها "هافين" مؤخراً كشفت بها عن ملامحها بعد فترة من إخفائها عن الجمهور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rawan Bin Hussain روان بن حسين (@rawan) on