فيديو سيرين عبد النور تكشف تفاصيل جديدة عن مسلسلها "دانتيل" وتطلق مسابقة لتخمين اسم الشخصية

سيرين عبد النور

سيرين عبد النور

الفنانة سيرين عبد النور

الفنانة سيرين عبد النور

سيرين عبد النور

سيرين عبد النور

سيرين عبد النور ومسلسل دانتيل

سيرين عبد النور ومسلسل دانتيل

سيرين عبد النور ومسلسلها الجديد

سيرين عبد النور ومسلسلها الجديد

الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور

الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور

تحدثت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عن كواليس دورها في مسلسل "دانتيل" المقرر أن تخوض به سباق رمضان 2020، خلال لقائها في برنامج "ET بالعربي".

سيرين عبد النور تكشف تفاصيل جديدة عن "دانتيل"

وكشفت سيرين عن تفاصيل المسلسل الذي يدور في إطار درامي رومانسي، وقالت إنها تجسد شخصية امرأة قوية لديها طموحات كبيرة في عملها، لكن مرورها بقصة حب يجعلها مشوشة قليلا ويعرضها لمواقف مثيرة، وهو ما يجعلها توقف التفكير بقلبها وتفكر بعقلها فقط، وهو ما ينقلها لمكانة أخرى.

سيرين عبد النور تشوق الجمهور لاسم شخصيتها الجديدة

ورفضت سيرين عبد النور الإفصاح عن اسم الشخصية التي تلعبها، وأكدت أنها قريبًا ستشارك جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي بـ3 أسماء، وهم يقومون باختيار الاسم الصحيح للشخصية.

وأوضحت النجمة اللبنانية أنها وفريق العمل يتعرضون لمواقف طريفة كثيرًا في الكواليس، وأحيانًا يتوقف تصوير أحد المشاهد بسبب دخولهم في حالة من الضحك ولا يستطيعون التوقف.

وأكدت سيرين في السياق نفسه أنها لم تشاهد المسلسل الإسباني "Velvet" المأخوذ منه مسلسل "دانتيل"، حتى لا يؤثر ذلك على أدائها للشخصية أو التفاصيل التي وضعتها لها.

ديو سيرين عبد النور ومحمود نصر 

وعن تعاونها مع النجم محمود نصر بالعمل، أشادت الفنانة اللبنانية بطريقة تعاملهما سويًا، وأثنت على اجتهاده بالمسلسل، ولفتت إلى أنه فنان يحب عمله كثيرًا، وأن هناك كيمياء مميزة بينهما، ودائمًا ما يعملون سويًا ويحضرون المشاهد معًا، ولا يعتبر كل منهما أنه نجم العمل، بل يعتبرون أن المسلسل نفسه هو النجم الأساسي.

الجدير بالذكر أن مسلسل "دانتيل" من إنتاج شركة إيغل فيلمز، لصاحبها المنتج جمال سنان، وهو من بطولة سيرين عبد النور ومحمود نصر ووسام فارس وسارة أبي كنعان وسلوم حداد، وسيناريو وحوار سماء عبد الخالق وإنجي القاسم وإخراج المثنى صبح.

الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور