ديانا كرزون ترد على حملة الهجوم على عريسها الإعلامي معاذ العمري

ديانا كرزون ومعاذ العمري

ديانا كرزون ومعاذ العمري

الفنانة ديانا كرزون

الفنانة ديانا كرزون

معاذ العمري

معاذ العمري

الفنانة ديانا كرزون

الفنانة ديانا كرزون

معاذ العمري

معاذ العمري

ديانا كرزون

ديانا كرزون

الفنانة ديانا كرزون

الفنانة ديانا كرزون

رد معاذ العمري

رد معاذ العمري

هجوم وتهديد أصدره الإعلامي الأردني معاذ العمري وذلك بعدما شن بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي هجوما عليه لإعلانه عن عقد قرانه على الفنانة ديانا كرزون، حيث يرى البعض أن معاذ العمري قد ترك زوجته بسبب الفنانة الأردنية.

ديانا كرزون ترد على الهجوم على خطيبها معاذ العمري

 ويبدو أن التصريحات التي أطلقهاا الإعلامي معاذ العمري خلال الساعات الماضية قد رأت الفنانة ديانا كرزون أنها ليست في وقتها المناسب وتحديدا مع اقتراب موعد عقد قرانهما، فالفنانة الأردنية نشرت عبر حسابها على "انستجرام" رسالة أوضحت من خلالها رغبتها في التركيز على ما يسعدها وأن تبتعد عن كل ما يتسبب لها في الحزن فكتبت: "لا تمنح أحد القدرة على أن يبدل سعادتك إلى حزن، أو تغيير مزاجك بكلمة، ‏ أعطهم كل ما تحب إلا نفسك وسعادتك.. ‏فلا أحد يستحق ذلك إلا أنت".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@dianakarazonw) on

معاذ العمري يهدد بمقاضاة من يسيئ له

ويعتبر ما نشرته ديانا كرزون هو الرد الأول لها على ما تعرض له الإعلامي معاذ العمري من هجوم من قبل مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي الذين اتهموه بالتعرف عليها  أثناء زواجه السابق، وليس بعد انفصاله عن زوجته الأولى التي صدمت بقرار زواجه من كرزون، لذلك هدد معاذ العمري بأنه سوف يقاضي كل المسيئين له.

فكتب العمري عبر حسابه على "فيس بوك": "سأتقدم بشكوى عند المدعي العام على مجموعة كبيرة من المسيئين سواء على السوشيال ميديا أو خلف الكواليس لأنه ببساطة ممكن اتقبل أي شيء لكن حياتي الخاصة ما حدا بطلعله يحكي فيها نص حرف والقانون هو الفيصل بيننا.. وعشان أكون واضح أكثر ما رح يخليني أتراجع عن قراري غير الموت".

موعد عقد قران ديانا كرزون ومعاذ العمري

الفنانة ديانا كرزون ومعاذ العمري أعلنا خلال الأيام الماضية عن موعد عقد قرانهما عبر إذاعة "مليودي الأردن" وذلك في اتصال تليفوني أجرته ديانا كرزون مع العمري الذي تواجد في الاستديو وتبادل الثنائي عبارات الغزل على الهواء حيث وجه لها العمري رسالة قال فيها: " انتى حد مختلف ما حد بيعرفك إلا اذا كان فعلا قريب منك وبيعرف قد ايه انتي إنسانة نقية وبتمنى أقول لك الله يتمملنا على خير وتكون أيامنا كلها خير".

وسيعقد عقد قران كل من الفنانة ديانا كرزون والإعلامي معاذ العمري غدا الجمعة وسط توقع حضور العديد من نجوم الوسط الفني والإعلامي.