الموزع العالمي "ريدوان" يروي كواليس أوبريت "صناع الأمل" واكتشافه ليدي غاغا مع سعاد ماسي.. بالفيديو

ريدوان ومصطفى الأغا وسعاد ماسي

ريدوان ومصطفى الأغا وسعاد ماسي

ريدوان مع ليدي غاغا

ريدوان مع ليدي غاغا

الموزع العالمي ريدوان

الموزع العالمي ريدوان

ريدوان مع مصطفى الأغا

ريدوان مع مصطفى الأغا

ريدوان وجينيفر لوبيز

ريدوان وجينيفر لوبيز

ريدوان وليدي غاغا

ريدوان وليدي غاغا

حل الموزع العالمي ريدوان redone مع الفنانة سعاد ماسي ضيفا على برنامج "صدى الملاعب" مع الإعلامي مصطفى الأغا على قناة mbc، وكشفا عدة أسرار حول مسيرتهما الفنية.

ريدوان مع سعاد ماسي في "ًصدى الملاعب"

وتحدث الموزع العالمي "ريدوان" لأول مرة عن أسرار مسيرته الفنية وسفره من المغرب إلى السويد من أجل العمل، وقال إنه عانى كثيراً في تلك الفترة بسبب صعوبة ظروف المعيشة والعمل حتى استطاع بعد سنوات أن يحقق نجاحاً في العمل الموسيقي بالسويد ويحصل على عدة جوائز هناك.

ريدوان يكشف سر اكتشافه لليدي غاغا

وقال ريدوان إنه قرر السفر إلى أمريكا بعد نجاحه بالسويد من أجل الوصول للعالمية، وهناك بدأ العمل مع ليدي جاجا في أول أعمالها الغنائية وقال إنه اكتشفها في تلك الفترة وقدم معها أشهر أغانيها "باد رومانس" و "بوكر فيس" والتي حاز بسببها على جوائز "جرامي".

وتحدث ريدوان عن كواليس عمله في أوبريت "ًصناع الأمل" مع نجوم الغناء العرب، ونشر الفيديو الرسمي للأوبريت الذي قدم في مبادرة صناع الأمل مؤخراً وغنى به ريدوان بالعربية لأول مرة، وكشف ريدوان عن إسمه الحقيقي "نادر الخياط" وكواليس عمله مع نجوم العالم مثل جينيفر لوبيز وشاكيرا ومايكل جاكسون وغيرهم، وكشفن عن تجهيزه لعمل جديد مع المغني انريكي اجلاسياس.

سعاد ماسي تكشف عن أغنيتها الجديدة باللهجة المصرية

وشهدت الحلقة حضور الفنانة سعاد ماسي والتي قدمت عدة أغاني وقالت إنها سعيدة بالتواجد مع ريدوان والعمل معه من قبل بسبب تواضعه وأعماله المميزة، وكشفت عن أغنية جديدة لها باللهجة المصرية بعنوان "سلام" والتي ستطرحها في الفترة المقبلة.