المذيعة مي العيدان تفتح النار على مروجي شائعة وفاتها

انتشرت خلال الساعات الماضية عبر وسائل التواصل الاجتماعي شائعة وفاة الإعلامية الكويتية مي العيدان مما تسبب في حالة قلق لدى العديد من محبيها وأصدقائها، لتظهر العيدان وترد على هذه الشائعة وتهاجم مروجيها.

مي العيدان

مي العيدان تطمئن متابعيها بعد انتشار شائعة وفاتها

نشرت مي العيدان نشرت عبر حسابها على "انستجرام" ردا على الشائعات التي انتشرت خلال الساعات الماضية عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتسببت في خوف العديد من محبيها ومتابعيها الذين تواصل بعضهم معها من أجل الاطمئنان عليها وعلقت العيدان على هذه الشائعة قائلة: "إنها ليست المرة الأولى التي أتعرض بها لإشاعات كاذبة ولكن للمرة الأولى التي أتعرض بها لإشاعة وفاة.. وانهمرت الاتصالات علي الحمد الله أنا بخير بفضل الرحمن".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@mayal3eidankwt) on

مي العيدان:مروجي الشائعات ناس مريضة نفسيا

وحرصت الإعلامية الكويتية على الهجوم على مطلقي هذه الشائعات وكذلك من سعى لتروجيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي مما يسبب القلق والخوف لأصدقاء وعائلة النجم، وأكدت على عدم معرفتها للفائدة التي تعود على هؤلاء الأشخاص الذين يطلقون هذه النوعية من الأخبار والذين وصفتهم بالمرضي النفسيين فقالت: "ما ادري شنو الفايدة من إطلاق الإشاعات من ناس مريضه نفسيا و عقليا ما أقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل".

الإعلامية مي العيدان

مي العيدان تتعرض لأزمة صحية

مي العيدان تعرضت خلال الأسابيع الماضية لوعكة صحية مفاجئة دخلت على إثرها إلى المستشفى وأعلنت تأجيل حلقات برنامجها "كشف حساب" حيث كتبت عبر حسابها على "انستجرام":" أقدم اعتذاري لمتابعيني عن حلقة الخميس هذا الأسبوع بعض تعرضي لعارض صحي قوي و بإذن الله نلتقي الأسبوع القادم بحلقه جديدو من كشف حساب"، وحرص العديد من النجوم على الاطمئنان عليها وأرسل بعضهم الورود إلى المستشفى التي كانت تخضع فيها لفترة العلاج، وقد شكرت الإعلامية الكويتية جميع من وقف بجوارها أثناء هذه الفترة الحرجة وكان من أبرزهم الفنان سعيد الملا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@mayal3eidankwt) on