دانة الطويرش:"تعرضت للنصب في 90 ألف دينار كويتي وشعرت بأنني مغفلة"

الفاشينيستا  دانة الطويرش

الفاشينيستا دانة الطويرش

 دانة الطويرش في برنامج

دانة الطويرش في برنامج "السندريلا"

الفاشينيستا  دانة الطويرش

الفاشينيستا دانة الطويرش

 دانة الطويرش

دانة الطويرش

الفاشينيستا  دانة الطويرش

الفاشينيستا دانة الطويرش

 دانة الطويرش

دانة الطويرش

حلت الفاشينيستا الكويتية دانة الطويرش ضيفة على برنامج "السندريلا" المعروض على قناة ""atv حيث كشفت عن تعرضها للنصب وكذلك رأيها في أجور العاملين في المجال الفني.

الفاشينيستا  دانة الطويرش

دانة الطويرش: تعرضت لعملية نصب بسبب ساعة

الفاشينيستا دانة الطويرش  تحدثت عن عملية نصب تعرضت لها خلال الفترة الماضية بسبب ساعة أعجبت بها ورغبت في شرائها فقالت: "تعرضت للنصب وشعرت بضيق شديد بسبب هذا لأنني شعرت كوني مغفلة، حيث أتصل بي أحد الأشخاص وتحدث معي عن هدية مقدمة من الشركة المتعاقدة معها لذلك لم أشعر بأن هناك أي أزمة او احتمالية للخداع وأعطاني الهدية التي جعلتني من فخامتها غير قادرة على لمسها".

وأضافت: "بعد أيام جاء مرة أخرى هذا الشخص ورأى الساعة التي أرتديها وعلم بخبرته أنها بمبلغ كبير وتحدث معي عن نوعية أفضل منها وطلب مني تحويل الأموال من أجل شرائها ونفذت ما طلبه  ودفعت مبلغ 91 ألف دينار وبعد أيام لم تصل الساعة واتصلت بالشركة وعلمت أنه لا يوجد شخص بهذا الاسم لديها وأنني تعرضت لعملية نصب".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@atvkw) on

دانة الطويرش: ابنتي أكثر شيء أخاف عليه

دانة الطويرش تحدثت كذلك عن حلمها في الإنجاب مرة أخرى حيث ترغب أن يصبح لديها 4 بنات وأكدت أيضا أن اكثر شيء يجعلها تشعر بالخوف هو ابنتها التي ترغب بشكل مستمر في الحفاظ عليها فقالت: "أكثر شيء يجعلني أشعر بالقلق والخوف هي ابنتي فأنا أرغب في حمايتها وأتمنى أن يرزقني الله ببنات أكثر فأريد 4 بنات لأصبح أم البنات، ولا أرغب أن أرزق بتوأم وأشعر بأن الأمر غريب".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@atvkw) on

أما عن أجورها التي تحصل عليها بسبب الإعلانات فقالت: "أجرى عن الإعلان الواحد يكون على حسب مزاجي فهناك شركات أتعاقد معها بأجر مناسب لأنني أتعامل معها منذ فترة، ويوجد شركات أخرى إعلانها يكون مستفزا لذلك أطلب أكثر منهم، ولا أحصل على أقل من 1500 دينار في الإعلان الذي أفضله، أما الإعلان الذي لا أحبه فأتقاضى عليه 3000 دينار، وبالتأكيد يحصل بعض العاملين في مجال الموضة على أجور تفوق العاملين في مجال التمثيل".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@atvkw) on

دانة الطويرش: أنا "نمبر وان" على وسائل التواصل الاجتماعي

دانة الطويرش أكدت ايضا أنها تعتبر نفسها الأولى على وسائل التواصل الاجتماعي من ناحية الثأثير وكذلك كشفت أيضا عن الدراسات التي حصلت عليها فقالت: "درست تخصص دبلوم محاسبة من كلية دراسات تجارية ودرست أيضا بيزنس لمدة ثلاث سنوات، وأحاول دائما أن أدرس وأطلع على كل ما يخص مجالي، واعتبر نفسي نمبر وان في هذا المجال وتحديدا على وسائل التواصل الاجتماعي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@atvkw) on