النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أصالة نصري تكشف عن استعانتها بطبيب نفسي بعد طلاقها ..بالفيديو

أصالة نصري تكشف عن استعانتها بطبيب نفسي بعد طلاقها
1 / 5
أصالة نصري تكشف عن استعانتها بطبيب نفسي بعد طلاقها
أصالة نصري دخلت بأزمة نفسية بعد طلاقها
2 / 5
أصالة نصري دخلت بأزمة نفسية بعد طلاقها
أصالة نصري
3 / 5
أصالة نصري
أصالة نصري وطارق العريان
4 / 5
أصالة نصري وطارق العريان
أصالة نصري
5 / 5
أصالة نصري

تطرقت النجمة السورية أصالة نصري لأول مرة الى تفاصيل حالتها النفسية بعض طلاقها من المخرج العريان كاشفة عن خضوعها لعلاج نفسي للخروج من حالتها المتأزمة بسبب تعلقها الشديد بزوجها، كما تحدثت عن كواليس اغنية "شامخ" ومدى ارتباط هذه الأغنية بقصة انفصالها.

أصالة نصري تلجأ لطبيب نفسي بعد طلاقها

بداية، كشفت أصالة نصري في حديث تلفزيوني لها مع قناة "سكاي نيوز عربية" بأن كانت تعاني من التعب النفسي وكانت مكسورة وحزينة وتتلقى العلاج عند احد الأطباء النفسيين، في الفترة التي شهدت إطلاقها لأغنية "شامخ"، وهي الفترة التي شهدت انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان ووالد طفليها التوأم.

ولفتت الفنانة أصالة الى تأثرها بشكل كبير بعد انفصالها عن المخرج طارق العريان قائلة: "كنت متعلقة به كثيرا، وكنت أحبه بشكل كبير،.. وأنا عموما الحب في حياتي ليس سهلا.".

وأكدت الفنانة السورية بأنه في تلك الفترة عاشت حالة غير مستقرة نفسيا وبأن أغنية "شامخ" عبّر عن حقيقة حالتها وشخصيتها وترجمت فيها مشاعرها للجمهور الذي اعتاد على صراحتها.

وكانت أصالة نصري أعلنت في يناير الماضي 2020، انفصالها عن المخرج طارق العريان وتزامن ذلك مع طرحها بأيام فيديو كليب أغنيتها الجديدة ”شامخ“ التي اعتبرها البعض ترجمة لحالتها النفسية بعد طلاقها ومحاولتها التمسك بالقوة والشموخ.

وأوضحت الفنانة أصالة أنها لم تتأثر كونها أكثر من شارك من الفنانات بحفلات خلال موسم الرياض الماضى، مشيرة إلى أنها علاقة قوية وإنسانية مع الجمهور السعودى، وأنها سوف تبدأ العمل على ألبومها الجديد مطلع شهر مارس المقبل، وسوف يكون ألبوم خليجى.

أصالة نصري وألبومها الخليجي

على صعيد فني، زفّت أصالة نصري خبرا سارا لجمهورها الخليجي معلنة عن بدء العمل على ألبومها الجديد مطلع شهر مارس المقبل والذي سيتضمن أغاني باللهجة الخليجية، مؤكدة وجود علاقة قوية وإنسانية بينها وبين الجمهور السعودي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

كما أعربت الفنانة السورية عن سعادتها العارمة بكونها من أكثر الفنانات اللواتي قدمن حفلات غنائية في السعودية خلال الفترة الماضية.

×