نبيل شعيل يغني جالسا في ختام فعاليات "فبراير الكويت" وراشد الماجد يدلل الجمهور..فيديو

راشد الماجد ونبيل شعيل

راشد الماجد ونبيل شعيل

راشد الماجد

راشد الماجد

نبيل شعيل

نبيل شعيل

راشد الماجد وسالم الهندي

راشد الماجد وسالم الهندي

الفنان نبيل شعيل

الفنان نبيل شعيل

الفنان نبيل شعيل في الحفل

الفنان نبيل شعيل في الحفل

ليلة استثنائية عاشها جمهور مهرجان "فبراير الكويت" مع كل من الفنان راشد الماجد ونبيل شعيل في الليلة الأخيرة من فعاليات المهرجان الكبير الذي نال اهتماما واسعا من قبل الجمهور الكويتي والعربي خلال الأسابيع الماضية.

راشد الماجد

راشد الماجد يغازل الجمهور في "فبراير الكويت"

حظي الفنان السعودي راشد ماجد باستقبال حافل من قبل الجمهور الكويتي الذي حضر حفله في إطار فعاليات "فبراير الكويت" وبدأ راشد الماجد حفله الساهر بأغنية "طاير من الفرحة"، وألقى الماجد كلمة قصيرة أشاد فيها بجمهور الكويت ومدى ارتباطه به فقال: "مساء الخير عليكم جميعا، وحشتوني، يقولون ديما أنني ساحر الكويت، وأنا أقول أهل الكويت هم من سحروني بطيبتهم وعشت أيام جميلة في هذا البلد الجميل وتعلمت كثيرا من مدرستهم الفنية، وأتمنى أيام سعيدة لكم دائما".

راشد الماجد يشعل حفله في الكويت

وكعادته تألق راشد الماجد أثناء أدائه لمجموعة من أجمل الأغاني التي طلب بعضها جمهوره الذي تواجد في الحفل، حيث قدم راشد الماجد أغنية "تحدوه البشر" وكذلك أغنية "لربما"، وعاش الجمهور مع العديد من الأغاني الطربية والتي منها أغنية "حبيب أسلم" و"أسمعك كمل كلامك"، والأغنية الشهيرة "بترجعين" التي رددها الجمهور مع راشد الماجد أثناء غنائه لها على مسرح الحفل.

الفنان نبيل شعيل يقدم فقرته الغنائية جالسا

الفنان الكويتي الكبير نبيل شعيل قدم فقرته الغنائية جالسا للمرة الثانية وذلك بعد مشاركته خلال فعاليات موسم الرياض وتقديمه أيضا لفقرته الغنائية في هذا الوضع، وقدم نبيل شعيل أكثر من أغنية منها أغنية "منطقي" و"وش مسوي مع غيري"، و"قهر هو حبكم والحب".

واختتم نبيل شعيل الحفل بأغنية "يا بلادي" التي قام بغنائها واقفا مع الجمهور ورافعا علم الكويت وقام أيضا الجمهور المحتشد في مسرح الحفل برفع العلم الكويتي.