قتيل فيلا نانسي عجرم لم يدفن بعد.. ومحامية العائلة تطلب إعادة تمثيل الجريمة

تطورات جديدة في قضية مقتل محمد الموسى، المتهم باقتحام منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها الطبيب فادي الهاشم، حيث كشفت محامية أسرة القتيل عن أحدث التطورات وأبرز طلباتهم الأخيرة في القضية.

طلبات جديدة لأسرة قتيل فيلا نانسي عجرم

رحاب البيطار محامية أسرة القتيل كشفت عبر تدوينة على تويتر، عن أبرز الطلبت التي تقدموا بها إلى القاضي المختص بالقضية، فكتبت أنهم قد طلبوا تشكيل لجنة من أطباء شرعيين لإعادة الخبرة الطبية، لافتة إلى أن القاضي منصور قد وافق على تعيينه، بالإضافة إلى أنه سيرافق الأطباء الشرعيين طبيب شرعي سوري اثناء فحص الجثة.

كما كشفت هذا المحامية عن أنهم طعنوا بكل الإجراءات التي تمت بملف القضية قبل وصول الملف إلى قاضي التحقيق تحت بند الإدعاء عليهم أمام القضاء. 

وتابعت محامية القتيل أيضًا: "وقد تقدمنا إلى القاضي منصور بطلب إعادة تمثيل الجريمة من قبل فادي الهاشم وذلك في فيلا نانسي عجرم حيث مسرح الجريمة.

وكانت المحامية قد كشفت قبل أسبوع أن جثمان القتيل لم يُدفن حتى الآن، ولازال بثلاجة الموتى، وأن فكرة دفنه في مسقط رأسه، والتي تداولتها بعض وسائل الإعلام في الأيام الماضية، غير حقيقية.

محامية القتيل تكشف التطورات أولا بأول

وكتبت رحاب البيطار: "توضيحًا لما ورد سابقًا ومنعًا لأي غلط فنحن لم نتلق من مبادرة رائدات السلام الكويتية -وأنا إحدى عضواتها- أي مبلغ لحد الآن، وقد كان اتصال السيدة فاطمة العقروقة السابق واضحًا بأنهم سيساهمن بتكاليف الدفن.. هذا وإن جثة المغدور محمد الموسى لم تدفن وما زالت بالثلاجة".

نانسي عجرم وبناتها

كما هددت محامية قتيل منزل نانسي عجرم، بأنها ستقاضي كل من يطلق وصف "لص" على محمد الموسى، وستترك الأمر للقضاء، فقالت: "بصفتي أحد محامي عائلة محمد الموسى فأنني سأقاضي أي وسيلة إعلامية تطلق وصف اللص عليه قبل أن يبت القضاء في الأمر".

نانسي عجرم

نانسي عجرم تتجاوز أزمتها وتحيي حفل يوم الحب

من جانبها، كانت نانسي عجرم قد قررت تجاوز أزمة القضية، والتركيز على أعمالها الفنية، حيث احتفلت مؤخرًا بالنجاح الذي حققته أغنيتها الجديدة "قلبي يا قلبي" على يوتيوب، ونشرت فيديو جديد لها على انستجرام للاحتفال بالأغنية، كما ستحيي حفلا مساء اليوم، الجمعة، احتفالا بيوم الحب، داخل استاد القاهرة.