فيديو دينا تكشف سرًا صادمًا عن والدتها:"فوجئت بأنها على قيد الحياة بعد 15 عامًا"

كشفت الفنانة دينا عن سر غريب لأول مرة، عن حياتها الخاصة ووالدتها، خلال استضافتها في برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" الذي يُعرض عبر شاشة cbc المصرية.

دينا

الفنانة دينا و"كذبة" وفاة والدتها

وقالت دينا إنها لم ظلت السنوات الـ15 الأولى من عمرها، تظن أن والدتها توفيت، لكنها بعد تلك السنوات اكتشفت أن والدتها حية ترزق، وأن سبب إخفاء أسرتها عليها هذا الأمر يرجع لوجود بعض الخلافات بين والديها.

وأوضحت دينا أنها كانت تمر بمشاعر حزينة خاصة في أثناء الاحتفال بعيد الأم، حيث تجلس مع بعض أصدقائها ممن هم في مثل موقفها، سواء توفيت والدتهم أو رحلت لأي سبب، وكانوا يجلسون جميعًا في حالة حزن.

دينا ووالدتها

دينا تستعيد ذكرى لقائها بوالدتها لأول مرة

إلا أن مشاعر دينا اختلفت تمامًا بعدما علمت أن والدتها على قيد الحياة، لافتة إلى أنها لازالت متذكرة مشاعرها عندما التقتها لأول مرة في حياتها وهي في عمر الـ15 عامًا، حيث سافرت لها خصيصًا، وشبهت نفسها حينها بأنها مثل من يقدمون على مغامرة لاكتشاف شيء جديد.

وكشفت الفنانة المصرية دينا، عن أنها اكتشف أن هناك شبه واضح بينها وبين والدتها عندما بدآ العيش معًا، حيث أوضحت أن والدتها لديها حالة قلق دائم تجاه زيادة وزنها، وطوال الوقت تفكر فيما سوف تتناوله ولا يؤثر على الوزن، وهو نفس القلق الذي تعاني منه دينا.

أحدث أعمال دينا 

الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة دينا كان مشاركتها في مسلسل "نسر الصعيد" الذي عُرض عام 2018، ولعب بطولته محمد رمضان ودرة وعائشة بن أحمد وأخرين، كما تشارك في مسلسل "بت القبائل" الذي يُعرض حاليًا، ويلعب بطولته كل من حنان مطاوع وعمرو عبد الجليل وأخرين.

الفنانة دينا