فيديو باميلا الكيك تغيب عن دراما 2020 بسبب "ملكات جمال لبنان" وهذا رأيها في نادين نجيم

أثارت النجمة اللبنانية باميلا الكيك، الجدل بعد إعلانها مؤخرًا بأنها لن تشارك في أي عمل درامي خلال عام 2020، خاصة وأنها لم تُعجب بأي نص عُرض عليها، بالإضافة إلى عدم رضاها عن شكل الموسم الدرامي من الأساس الذي أصبحت بطلاته من ملكات جمال لبنان وليس من الممثلات اللاتي شققن طريقهن بصعوبة.

باميلا الكيك تنتقد نجمات لبنان

باميلا الكيك تقاطع دراما 2020

وكتبت باميلا الكيك عبر تويتر: "السّنة ما لح إقبل ولا عرض تمثيلي.. لا داخل شهر رمضان المبارك ولا خارجه!.. أول شي، نازل فيلمين لإلي السنة، ومتل العادة بفكّر بغيري وبقول ما لح آخد كل ل ل ل شي، غير أنّ اصلاً ما أغراني شي من العروض اللي ٣/٤ بطلاتا صاروا (ميسّات لبنان)".

باميلا الكيك تنتقد تمثيل ملكات جمال لبنان

وقررت باميلا الكيك التعليق على تصريحاتها تلك وتوضيحها من خلال لقاء مع برنامج "ET بالعربي" حيث أكدت على أنها تحترم كل النجمات اللبنانيات وملكات الجمال، ولا يوجد أي شيء شخصي ضدهن، لافتة إلى أن بعضهن قد يتم تضليلهن ووضعهن في مكان لا يليق بهن، واضافت: "ممكن تبقى حلوة بس بعدين بنقول عليها فاشلة.. فخليكي حلوة وحطي جمالك بالصحن اللي بيليق لك". 

وانتقدت باميلا الكيك بعض النجمات، في طريقة تحدثهن باللغة العربية، حيث يقمن بنظقها بشكل غريب بحسب وصفها، مختلف تمامًا عما اعتادت عليه، بالإضافة إلى عدم تمكنهم من التعبير عن المشاعر المختلفة بشكل مناسب.

نادين نسيب نجيم

رأي باميلا الكيك في نادين نسيب نجيم

وعن النجمة نادين نسيب نجيم تحديدًا، والتي نجحت في تقديم أعمال ناجحة على مدار السنوات الماضية، أكدت باميلا أن نادين من الفنانات اللاتي يُعجب الجمهور بملامحها قبل تمثيلها، إلا أنها لم تقدم أداءً جديدًا منذ 5 سنوات، بحسب قولها.