صور واقتباسات وتهديدات غير مباشرة..كيف تعامل فادي الهاشم مع حرب الشائعات فى قضية اتهامه بالقتل؟

نانسي عجرم وفادي الهاشم

نانسي عجرم وفادي الهاشم

عائلة نانسي عجرم

عائلة نانسي عجرم

نانسي عجرم وفادي الهاشم

نانسي عجرم وفادي الهاشم

الفنانة نانسي عجرم وفادي الهاشم

الفنانة نانسي عجرم وفادي الهاشم

نانسي عجرم وفادي الهاشم

نانسي عجرم وفادي الهاشم

نانسي عجرم وبناتها

نانسي عجرم وبناتها

فادي الهاشم يرد بالاقتباسات

فادي الهاشم يرد بالاقتباسات

ردود على فترات متباعدة يخرج بها الدكتور فادي الهاشم، زوج الفنانة نانسي عجرم، عبر وسائل التواصل الاجتماعي من أجل صد حملة الهجوم عليه وعلى زوجته، وحملت هذه الردود الكثير من التلميحات والتهديدات.

الفنانة نانسي عجرم وفادي الهاشم

فادي الهاشم يرد من جديد على حملة الهجوم عليه بالإقتباسات

رغم إلزامه بعدم التصريح لأي وسيلة إعلامية بسبب اتهامه في قضية قتل، نجح الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم في إيصال العديد من الرسائل عبر حسابه على "انستجرام" ليرد بها على حملة الهجوم عليه وعلى عائلته والتي بدأت منذ أول يوم في قضية اقتحام أحد الأشخاص لمنزله مع زوجته الفنانة اللبنانية ومحاولة سرقته وتهديد حياة بناتهما.

وكان آخر المستجدات في القضية تداول المعلومات حول اتصالات أجريت بين فادي الهاشم والشخص الذي أقتحم منزله قبل وقوع الحادث، وأن زوج الفنانة نانسي عجرم بات مدانا بعد التحقيق معه.

نانسي عجرم وفادي الهاشم

لكن فادي الهاشم أراد أن يرد على كل هذه الشائعات التي يتم تداولها خلال الأيام الماضية والتي نفاها محامي الهاشم في العديد من التصريحات لوسائل الإعلام، حيث كتب الهاشم جملة قصيرة مقتبسة عبر حسابه على "انستجرام" فقال: "أحب أن استمع إلى الكذب في وقت أعلم فيه الحقيقة"، في رد واضح على هذه الحملة التي تقاد ضده مع عائلته.

فادي الهاشم يتوعد كل من يهدد عائلته

ولم تكن رسالة فادي الهاشم المقتبسة هي الأولى التي يقوم بكتابتها عبر حسابه على "انستجرام" منذ بداية القضية حيث أن زوج الفنانة نانسي عجرم كتب كذلك جملة اقتبسها من الكاتبة البريطانية "جين رولينج" صاحبة سلسلة روايات "هاري بوتر" في أول تعليق منه على اقتحام منزله وقتله للمقتحم وما تلى ذلك من أحداث وتطورات حيث كتب: "ادخل أيها الغريب، ولكن تحمل عاقبة طمعك، أولئك الذين يأخذون ما لا يكسبون، سيدفعون الثمن غاليا، فإذا كنت تبحث عن كنز ليس لك تحت أراضينا، فلقد أُنذرت، احذر أن تجد ما هو أكثر من الكنز".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DrF (@drfadielhachem) on

تطورات قضية اقتحام منزل نانسي عجرم

وتسارعت أحداث قضية اقتحام منزل الفنانة نانسي عجرم خلال الأيام الماضية وتحديدا بعد إجراء التحقيقات مع زوجها فادي الهاشم ولا تزال هناك جلسة تحقيق ثانية من المقرر أن تكون يوم 10 من شهر مارس المقبل، وسوف يتم الاستماع فيها لإفادة شقيق فادي الهاشم وبعض العاملين معه بعيادته.

وقد أعلنت ريهاب البيطار، محامية القتيل محمد الموسى في وقت سابق عبر حسابها على "تويتر" أن هناك تطورات جديدة في القضية مشيرة الى أنه هناك جدية في التعامل معها من قبل القضاء اللبناني فقالت: "الجلسة الأولى لدى قاضي التحقيق الأول لجبل لبنان حضر فادي الهاشم ومحاميه وتم استجوابه وتبين أن هناك وقائع جديدة لم تتناول من قبل ولكننا نحترم سرية التحقيق في تناول هذا الملف بينما تتضح الأمور ولكن من الواضح أن التعامل بالملف أصبح أكثر جدية".