أصالة نصري ترد على إقحامها بقضية السطو على منزل نانسي عجرم

أصالة نصري ترد على إقحامها بقضية السطو على منزل نانسي عجرم

أصالة نصري ترد على إقحامها بقضية السطو على منزل نانسي عجرم

اصالة تحسم الجدل القائم حول إدلائها برأيها بقضية السطو على منزل نانسي عجرم

اصالة تحسم الجدل القائم حول إدلائها برأيها بقضية السطو على منزل نانسي عجرم

أصالة نصري

أصالة نصري

نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم

نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم

أصالة نصري

أصالة نصري

تغريدة اصالة نصري

تغريدة اصالة نصري

عائلة نانسي عرجم

عائلة نانسي عرجم

نانسي عجرم

نانسي عجرم

ريهام بيطار

ريهام بيطار

إرتأى العديد من المشاهير التدخل في قضية السطو على منزل نانسي عجرم سواء إيجابا او سلباً من خلال اعطاء رأيهم وتحليلاتهم حول معطيات القضية التي أقدم فيها زوجها الطبيب فادي الهاشم على قتل مقتحم منزلهما محمد الموسى، وبهذا الإطار تداول مؤخرا الجمهور تصريح منسوب للفنانة السورية أصالة نصري حول رأيها بالقضية.

أصالة تنفي ادلاء رأيها بقضية نانسي عجرم

 أصالة وبعد تداول التصريح المنسوب لها، سارعت الى نفي تدخلها على الإطلاق بهذه القضية سواء من خلال تصريحاتها الاعلامية او تدويناتها على السوشيال ميديا، مؤكدة بأنها منهكمة فقط بقضاياها الخاصة وبعملها وعائلتها.

وكتبت تغريدة على تويتر جاء فيها : "لم أُبد أيّ رأي فيما يتعلّق بالقضايا المُتداولة، فقط لأنّي لا أُريد أنّ أتدخّل كوني مُنغمسة بقضيّتي الخاصّة، وعملي وعائلتي، لكمّ محبّتي ومساؤكم سعيد".

آخر التطورت بقضية نانسي عجرم

وما تزال المستجدات في قضية السطو على منزل نانسي تتواصل بين يوم وآخر، وأحدثها كشف مصادر في التحقيق لقناة الـ "ام تي في" أن القتيل محمد الموسى اتصل بعيادة الطبيب فادي الهاشم أربع مرات على فترات متتالية، منها مكالمة مدتها دقيقتين و32 ثانية وليس كما قيل في منشور محامية القتيل ريهاب بيطار بأن إحدى المكالمات وصلت لـ 4 دقائق و30 ثانية، الا ان مضمون المكالمة مازال مجهولاً حتى الآن لكن قاضي التحقيق طلب تفريغ "الداتا" لمعرفة محتوى المكالمة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

وأشارت قناة mtv اللبنانية نقلا عن مصدر قضائي أن تتبع هاتف قتيل منزل نانسي عجرم، تبين وجوده في محيط عيادة الطبيب فادي الهاشم في يوم موعده 26 مارس وكانت معه زوجته التي أظهر تتبع هاتفها أيضاً وجودها.

وايضا، أظهر تتبع هاتف قتيل منزل نانسي عجرم على وجوده في محيط منزل الأخيرة في يوم 12 ديسمبر 2019، ما يشير الى أنه لا يعمل لدى الثنائي لأنه لا يعقل أن يكون عاملاً لديه ولا يُرصد وجوده في محيط المنزل سوى مرة واحدة، كما تبين أيضاً من تتبع هاتف القتيل أنه لم يتصل أبداً بالهاتف الخلوي الشخصي لنانسي عجرم أو زوجها.

وطلب قاضي التحقيق استدعاء كلاً من مارلين الهاشم شقيقة الدكتور فادي الهاشم وماري بكري ورشا جابر وراما حلاق وأحمد الذهب يوم 10 مارس، من أجل أخذ افادتهم حول اتصال القتيل بالمكان، نظراً لعملهم جميعاً في عيادة فادي الهاشم.

وكانت رهاب بيطار، محامية أسرة قتيل فيلا الفنانة نانسي عجرم، أكدت أن الدكتور فادى الهاشم خضع لجلسة مطولة أمام قاضى التحقيق الأول، وتبين وجود عدة اتصالات بين رقم القتيل محمد موسى ورقم الهاتف الأرضي بعيادته، مشيرة أن من ضمنها مكالمة مدتها 4:32 دقيقة.

يشار الى أن فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في نيو سهيلة بلبنان تعرضت للاقتحام، من قبل أحد الأشخاص ويدعى محمد حسن موسى، سوري الجنسية، والذي قتل على يد الطبيب فادي الهاشم، في ظل اتهامات عائلة القتيل بأن ابنهم كان يعمل لديهم وان الفيديوات المنتشرة عن القضية مفبركة، ولا تزال التحقيقات جارية.

أعداد مجلة هي