صور أمل بوشوشة وسامر إسماعيل في مسرحية "جميل بثينة" بمهرجان شتاء طنطورة

أمل بوشوشة

أمل بوشوشة

عروص فرقة كركلا

عروص فرقة كركلا

الفنانة أمل بوشوشة

الفنانة أمل بوشوشة

سامر إسماعيل

سامر إسماعيل

الفنان السوري سامر إسماعيل

الفنان السوري سامر إسماعيل

استعدادات مستمرة لنجوم مسرحية "جميل بثينة" من أجل عرضها  خلال فعاليات شتاء طنطورة بالمملكة العربية السعودية وتحديدا في شهر فبراير المقبل.

الفنانة أمل بوشوشة

أمل بشوشة في عرض "جميل بثينة"

نشرت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة عبر حسابها على "انستجرام" صورة لها أثناء التحضير لمسرحية "جميل بثينة" التي من المقرر أن تعرض في مهرجان شتاء طنطورة في فبراير القادم، وعبرت بوشوشة عن سعادتها بالمشاركة في هذا العرض خصوصا أنه الأول لها مع فرقة كركلا اللبنانية فقالت: "يشرفني أن انتمي إلى (مسرح كركلا) العريق و أن أجسد شخصية بثينة بمسرحية (جميل بثينة) مع زميلي النجم  سامر إسماعيل أسطورة العشق في العلا هو عمل مسرحي برؤية معاصرة يحمل دعوة للفن و الإبداع".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@amelbouchoucha) on

سامر إسماعيل وأمل بشوشة في شتاء طنطورة

الفنان سامر إسماعيل أيضا من النجوم الذين يشاركون في عرض مسرحية "جميل بثينة" مع الفنانة أمل بشوشة في أول عرض مسرحي يجمعهما معا في شتاء طنطورة، وقد شارك سامر إسماعيل في العديد من الأعمال السينمائية والدرامية خلال الفترة الماضية، فقدم دور سليم في مسلسل "سلاسل ذهب"، كما شارك في مسلسل "عبور" وجسد شخصية قيس، وعرف سامر إسماعيل من خلال دور عمر الذي يعد اشهر الأدوار التي قدمها في مسيرته في مسلسل "عمر" الذي عرض عام 2012.

سامر إسماعيل

مواعيد عروض مسرحية "جميل بثينة" بالسعودية

ومن المقرر أن تعرض مسرحية "جميل بثينة" خلال فعاليات شتاء طنطورة بالمملكة العربية السعودية وتحديدا على مسرح مرايا وذلك أيام 13 و 14 و 15 فبراير القادم حيث نشرت الصفحة الرسمية لفرقة كركلا عبر حسابها على الرسمي على "انستجرام" مواعيد حفلاتها فكتبت: "مسرح مرايا في فصل الشتاء في طنطورة يسعدنا أن نعلن عرض مسرحية (جميل بثينة)  في أيام 13 و 14 و 15 فبراير! لا تفوت هذا العرض الأول في العالم!".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@amelbouchoucha) on

يذكر أن المسرحية تدور حول قصة الشاعر العربي الشهير "جميل بن معمر" الذي عرف بحبه الشديد لفتاة تدعى بثينة ومن هنا أطلق عليه لقب جميل بثينة.