تفاصيل جلسة التحقيق الأولى مع فادي الهاشم ونانسي عجرم تعلق بـ"علامة النصر"

فادي الهاشم ونانسي عجرم

فادي الهاشم ونانسي عجرم

نانسي عجرم وزوجها

نانسي عجرم وزوجها

نانسي عجرم

نانسي عجرم

الفنانة نانسي عجرم

الفنانة نانسي عجرم

نانسي عجرم وبناتها

نانسي عجرم وبناتها

احدث صورة لنانسي عجرم

احدث صورة لنانسي عجرم

انتهت قبل ساعات أولى جلسات التحقيق مع الدكتور فادي الهاشم، زوج المطربة اللبنانية نانسي عجرم، وذلك في القضية المتعلقة بحادثة اقتحام منزله من قبل الشاب محمد الموسى وقتله.

تفاصيل جلسة التحقيق الأولى لزوج نانسي عجرم في حادث اقتحام منزله

وانتهت جلسة التحقيق الأولى بتحديد القاضي لجلسة ثانية من المقرر أن تكون يوم 10 من شهر مارس المقبل، والتي من المقرر الاستماع فيها لإفادة شقيق فادي الهاشم، بالإضافة إلى بعض العاملين معه بعيادته.

نانسي عجرم

في السياق نفسه قالت ريهاب البيطار، محامية القتيل محمد الموسى، عبر حسابها على تويتر: "الجلسة الأولى لدى قاضي التحقيق الأول لجبل لبنان حضر فادي الهاشم ومحاميه وتم استجوابه وتبين أن هناك وقائع جديدة لم تتناول من قبل ولكننا نحترم سرية التحقيق في تناول هذا الملف بينما تتضح الأمور ولكن من الواضح أن التعامل بالملف أصبح أكثر جدية".

نانسي عجرم وأول تعليق بعد انتهاء جلسة التحقيق

الفنانة نانسي عجرم قررت أيضًا التعليق عقب انتهاء الجلسة الأولى من التحقيقات، اليوم الخميس، حيث نشرت صورة جديدة لها تظهر فيها يدها وهي تشير من خلالها بعلامة النصر، لكنها عادت ونشرت الصورة بالكامل والتي اتضحت أنها صورة من برنامج "ذا فويس كيدز".

وفي البداية اعتبر الجمهور أن نانسي تقصد من الصورة التعليق على تطورات القضية، ثم اعتقد بعض المتابعين لبرنامج اكتشاف المواهب الغنائية للصغار، أن نانسي تؤكد من خلال تلك الصورة على أنها مستمرة في التواجد بالبرنامج حتى نهاية حلقاته، بعدما تردد أنها ربما قد لا تستكمل باقي الحلقات بسبب الأزمة التي تعرضت لها مؤخرًا هي وزوجها.

نانسي عجرم تتجاوز الأزمة وتقيم عدة حفلات غنائية

وتعود نانسي عجرم إلى إقامة الحفلات الغنائية مرة أخرى بعد أزمة اقتحام منزلها، حيث تحيي حفلًا بمصر يوم 28 فبراير المقبل، تزامنًا مع يوم الحب المصري، كما ستحيي حفلا بنفس الشهر في جدة، كما ستحيي حفلًا أخر يوم 2 أبريل في الكويت، بالإضافة إلى ظهورها في الحلقة النهائية من برنامج "ذا فويس كيدز" والتي ستُعرض يوم 7 مارس المقبل.

أعداد مجلة هي