زوجة محمد امام بأول ظهور لها برفقته في عرض فيلم "لص بغداد" ..بالصور

استقطبت نوران طلعت، زوجة الفنان المصري محمد عادل امام، انظار الجمهور واهتمامهم، في أول ظهور لها على الأضواء برفقته خلال العرض الخاص لفيلم لص بغداد وذلك منذ زواجها منه في شهر يونيو 2018.

زوجة محمد امام بأول ظهور لها برفقته

العرض الخاص لفيلم لص بغداد الذي شهد حضور جماهيري كبير بأحد السينمات باكتوبر الى جانب أبطال العمل، حضرته ايضا زوجة بطل العمل نوران طلعت، وبدت من خلال الصور الملتقطة لها بغاية الأناقة بالملابس السوداء وتسريحة الشعر المنسدلة والمكياج الناعم.

وظهرت نوران طلعت، زوجة محمد عادل امام، وهي تتبادل النظرات الرومانسية الدافئة مع زوجها، اثناء جلوسها في الصفوف الأمامية لقاعة السينما.

ولم يسبق وأن رافقت نوران طلعت زوجها النجم المصري بأي مناسبة فنية سابقة له على الرغم من حضوره العديد من المهرجانات الفنية السابقة، وبدا واضحا بأن تواجدها معه لتقديم الدعم له في فيلمه الجديد ومنحه المعنويات والحب بأول عرض للفيلم.

ورزق محمد امام العام الماضي من نوران طلعت بطفلته الأولى والتي اطلقا عليها اسم خديجة، وشارك الفنان المصري مع جمهوره بيوماته مع طفلته من خلال سرد معاناته معها ومع ألعابها وبدون ان ينشر أي صورة واضحة لها.

وتزوج محمد امام من نوران طلعت في 2018 بعدما كان قد الغى زفافه منها لأول مرة منها قبل سنوات، ثم فاجئ الجميع بعودته لها، ما أثار حينها الجدل الواسع والكثير من التساؤلات في ظل رواج أخبار عن معارضة والده عادل امام لزواجه منها.

عرض فيلم "لص بغداد"

وبالعودة الى العرض الخاص لفيلم لص بغداد، استقطب العرض حضور ابطال الفيلم الى جانب محمد امام ، وابزرهم ياسمين رئيس ، امينه خليل ، محمد عبد الرحمن توتا ، فتحي عبد الوهاب .

وحضر لتهنئه ابطال العمل علي ربيع، المخرج محمود كامل ، اوس اوس  ، هادي الباجوري ،محمد انور ، احمد شوقي ، هنا شيحه ، سوزان نجم الدين ، عصام امام .

ومن المقرر أن يتم توزيع الفيلم على 300 دار عرض على مستوى الوطن العربى، ومن ضمنها 100 نسخة داخل مصر، لتتيح شركة سينرجى للجمهور مشاهدة الفيلم لأكبر شريحة من جمهور محمد إمام فى الوطن العربى.

 فيلم "لص بغداد" بطولة محمد إمام، فتحى عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة، صلاح عبد الله، أحمد رزق الذي يظهر كضيف شرف على الأحداث، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى وتدور أحداثه فى إطار أكشن يتخلله العديد من المواقف الكوميدية، حول مغامرة كوميدية تقع عندما يهم أبطال الفيلم البحث عن كنز مفقود.

 يشار الى ان "لص بغداد" يسجل التعاون الثانى بين "سينرجى فيلمز" ومحمد إمام بعدما قدما سوياً فيلم "ليلة هنا وسرور" العام قبل الماضى وحصد أكثر من 35 مليون جنيه، وشارك فى بطولته ياسمين صبرى وفاروق الفيشاوى ومحمد عبد الرحمن وبيومى فؤاد ومحمد سلام ورحاب الجمل وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز وإخراج حسين المنباوى.