ما حقيقة خطوبة منة عرفة من اليوتيوبر علي غزلان؟

اشتعلت حسابات السوشيال ميديا والمواقع الإلكترونية بخبر خطوبة الممثلة المصرية منة عرفة من اليوتيوبر الشهير علي غزلان وذلك بعد ظهورهما معاً بأحدث صورة وكتابة الأخيرة تعليقاً أثار الجدل فيه.

خطوبة منة عرفة من اليوتيوبر علي غزلان

ونشر اليوتيوبر الشهير علي غزلان أحدث صورة له برفقة الممثلة منة عرفة عبر حسابه على انستغرام وارفقته بتعليق جاء فيه :" أفضل شىء حدث لى على الإطلاق"، الأمر الذي أثار شكوك حول ارتباطهما وتحديدا خطوبتهما، فإنهالت الأسئلة عليهما عبر انستغرام، فيما كان لافتا تأكيد الممثلة بدرية طلبة لخبر خطوبتهما من خلال تعليق كتبت فيه :"مبروك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post s

 بدورها نشرت منة عرفة في وقت متزامن صورة لها برفقة على غزلان من رحلتهما على الثلج وعلقت بأنه تمضي أفضل أوقاتها برفقته، كما بدا ملفتا لنشرها مع بداية اليوم الأول من العام 2020 صور جمعتها به ايضا ووجهت له معايدة، ما يعزز من شكوك ارتباطهما في ظل تناقل الجمهور لهما في مناسبات مختلفة حيث بدا الانسجام التام بين الثنائي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Menna Arafa - منة عرفة (@mennarafaofficial) on

وسبق وأن صرحت الفنانة منة عرفة في احد لقاءاتها التلفزيونية بأنها ترغب بالزاوج مبكرا وانجاب الأطفال.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Happy new yeaial

A post shared by Menna Arafa - منة عرفة (@mennarafaofficial) on

ولم تسلم منة عرفة قبل نحو عامين من تداول شائعة حول علاقة عاطفية تجمعها بالشاب عادل كامل نجل الثنائي مجدي كامل مها احمد، الا ان الطرفين نفيا ذلك واعتبر ان ما يربطهما مجرد علاقة صداقة وأخوة.

يذكر ان منة عرفة أثارت الجدل في السنوات الماضية بعد اطلالاتها الجريئة وخروجها من الصورة التي رسمها لها الجمهور في ذهنه والذي عرفها في مرحلة طفولتها بأدوار الفتاة الطفلة، ولم يتعود الكثيرون بعد عليها بأنها كبرت وأصبحت شابة.

منة عرفة وآخر أعمالها الفنية

على صعيد فني، يُعرض حاليا للفنانة منة عرقة مسلسل "بحر"، وهو تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج شركة "سينرجى" وبطولة ماجد المصرى،  محمد دياب، وثراء جبيل، ميرنا نور الدين، وكوكى، ونورهان، وفوزية محمد، ومحمد على رزق، وعبدالرحمن أبوزهرة، ومحمود جمعة، وسناء شافع، وحنان سليمان، وسلوى عثمان، وأشرف زكى.

كما تشارك الفنانة منة عرفة فى بطولة فيلم "شريط 6"، مع الفنان خالد الصاوى، وتظهر خلال أحداث الفيلم كضيفة شرف، والفيلم إخراج محمد سلامة، وتأليف محمود حمدان، ومن المقرر عرضه فى رأس السنة.