منة عرفة تعترف بزواجها وإنجابها! تعرفوا على الحقيقة بالفيديو

حالة من الجدل أثارتها الفنانة الشابة منة عرفة بعد ظهورها أمس في برنامج "الجمعة في مصر" على قناة mbc مصر، والذي تداول منه بعض صفحات مواقع التواصل تصريحات منسوبة إليها تعترف به بزواجها وانجابها طفل!

منة عرفة تكشف عمرها الحقيقي وهذه حقيقة زواجها

وردت منة عرفة على الجدل المثار حولها على مواقع التواصل خاصة بسبب صورها الجريئة على انستقرام، وقالت عرفة إن الجمهور لا يزال يعتقد انها صغيرة في العمر ولكنها الآن أصبحت في عمر 21 عاماً، وأنها لا تتعمد إثارة الجدل حولها وترفض ارتداء الملابس الجريئة رغم انها قد تحقق لها شهرة.

وتحدثت منة عرفة عن دور مسلسل "راجل وست ستات" في شهرتها وقالت إنها شاركت به كطفلة وقدمت 10 مواسم حتى أصبحت في الموسم الأخير شابة، وقالت ساخرة إنها بدأت طفلة و دخلت الجامعة وتزوجت وانجبت طفل من خلال دورها في المسلسل، وهو ما فهمه البعض انه اعتراف منها بزواجها في الحقيقة، وأشارت إلى انها لا تزال تدرس في الجامعة.

وكشفت منة عرفة عن تركيزها هذه الأيام على أعمالها الفنية بدلاً من جلسات التصوير التي كانت نشطة بها في الفترات الأخيرة، وذلك لرغبتها في تركيز الجمهور مع أعمالها وليس صورها، وأضافت أن معظم جلسات التصوير بناء على طلب المجلات وليس من اختيارها، وقالت إنها تشارك هذه الأيام في مسرحية "جوازة مرتاحة" مع ريم البارودي بعد مشاركتها رمضان الماضي في مسلسل "شقة فيصل".