فيديو مريم حسين تعلق على "سخريتها" من طلاق أصالة وتؤكد: "أنا الملكة ومحمد رمضان يشبهني"

بعدما أثارت الجدل عقب نشرها مقطع فيديو عبر حسابها، والذي تظاهرت فيه بأنها متأثرة من كلمات أغنية "ذاك الغبي" لأصالة، كما قامت بإهدائها لها عقب طلاقها من طارق العريان، حرصت الفنانة مريم حسين على التعليق على الأمر خاصة بعد الانتقادات التي طالتها والاتهامات بأنها قصدت الشماتة في أصالة.

مريم حسين ترد على أزمة سخريتها من أصالة بعد طلاقها

وأكدت مريم حسين خلال لقائها ببرنامج "The Insider بالعربي" الذي يُعرض عبر شاشة دبي، أنها لم تكن تقصد تمامًا الشماتة أو السخرية، بل قصدت دعم زميلتها، لافتة إلى أنها كانت قد انتهت لتوها من تصوير شخصيتها بأحد المسلسلات المنتظر عرضها قريبًا، وكانت لا تزال متقمصة الشخصية التي تلعبها وفي الوقت نفسه علمت بخبر الطلاق واستمعت لأغنية ذاك الغبي فقررت تصوير الفيديو، مُضيفة: "الموضوع كان عفوي".

مريم حسين تلتقي محمد رمضان 

في سياق أخر التقت مريم حسين بالفنان محمد رمضان على هامش حفله الذي أحياه في دبي مؤخرًا برفقة المطرب المغربي سعد لمجرد، وعلقت مريم على مقابلتها معه وعبرت عن مدى سعاتها به وإعجابها بشخصيته.

محمد رمضان

مريم حسين تصف نفسها بـ"الملكة"

وأضافت مريم حسين: "أحب شخصيته وأحس إنه مريم حسين رقم 2، أو أنا محمد رمضان 2"، لافتة إلى أنها معجبة بعدد من أغنياته مثل "إنساي" و"نمبر وان"، موضحة أنها ليست مع الانتقادات التي تلاحقه بسبب غنائه ووصفه لنفسه بأنه "إمبراطور" أو "نمبر وان".

وتابعت: "في ناس بينتقدوه لما يغني ويوصف نفسه بالصفات دي، لكن بالنسبة لي عادي.. أنا عن نفسي بقول عني إني الملكة"

وكان الفنان محمد رمضان وصديقه سعد لمجرد قد أشعلا حفلهما في فعاليات مهرجان دبي للتسوق، وفاجئ الثنائي الجمهور الذي حضر الحفل بالعديد من الاستعراضات، حيث بدأ رمضان فقرته بأغنيته الشهيرة "نمبر وان" حيث دخل إلى الحفل بسيارة تحمل رقم "1" وتفاعل الجمهور مع الأغنية والتي قام بترديد كلماتها معه.

كما أعلن سعد لمجرد خلال الحفل عن نيته لدخول عالم السينما قريبًا بفيلم مع محمد رمضان، يقوم الثنائي بتجهيزه حاليًا.

سعد لمجرد ومحمد رمضان