شام الذهبي تنهار بالبكاء بأول حفل لوالدتها أصالة بعد الطلاق ..بالفيديو

على عكس تماسك أصالة نصري لدموعها في حفلها الغنائي الأول عقب طلاقها، لم تستطع ابنتها شام الذهبي بأن تتمالك دموعها أثناء رؤية والدتها وهي تؤدي على المسرح أغنية "بين ايديك" والتي جسد فيها المخرج طارق العريان دور البطل في الكليب قبل سنوات طويلة.

شام الذهبي تبكي في أول حفل لوالدتها

ورصد تقرير "ايه بالعربي" لحظة ذرف شام الذهبي الدموع على أغنية "بين ايديك" التي أدتها والدتها في أولى حفلاتها بعد إعلان طلاقها رسميا من زوجها المخرج طارق العريان، في القاهرة، وظهرت شام متأثرة جداً بالأغنية التي أخرجها طارق العريان ولعب دور البطل فيها من دون أن يظهر وجهه، وجسد لقطات بغاية الرومانسية مع أصالة نصري.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on

وكانت أصالة نصري أعلنت مؤخرًا انفصالها عن زوجها طارق العريان رسميا بعد زواج دام 13 عاما أثمر عن انجابها لتوأمها "علي وآدم"، فيما كانت قد طاردت الثنائي الشائعات طيلة أشهر حول شكوك انفصالهما، وخيانة طارق العريان لها مع ممثلة شابة.

أصالة ترد على اتهامها بالسرقة

وفي سياق آخر، وبعد اطلاق أصالة نصري لفيديو كليبها "شامخ" الذى حقق أكثر من   3 مليون مشاهدة الى اليوم عبر اليوتيوب، تعرضت الفنانة السورية لإتهامات بالسرقة  جراء اقتباسها مشاهد تمثيلية من فيديو كليب أجنبي بعنوان "Dear Society" .

وردت أصالة في مؤتمرها الصحافي قبيل حفلها بالقاهرة على هذه الاتهامات قائلة: "طالما الفيديو كليب نال إعجاب الجمهور هذا هو الأهم بالنسبة لى وليس هناك مشكلة ما إذا كان الفيديو كليب مقتبساً من فيديو أجنبى أم لا".

وردا على سؤال حول سر رشاقتها وظهورها بـ لوك جديد علقت أصالة في المؤتمر قائلة: "انا ضعفانة.. ريجيم إلهي"، وعن بكائها أثناء تصوير كليبها وحفلها الأخيرين، قالت: "انا عموما بحب اعيط، انا مش واحدة دمعتها عزيزة، أنا بعز المشاعر بضحك كتير ببكي كتير  بحب الأشياء هذه فبكيت كتير".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official) on

ولدى سؤال أحد الصحفيين عن طلاقها، رفضت أصالة الخوض في حياتها الشخصية وأنهت على إثرها المؤتمر.