مريم حسين تعلق مجددا على طلاق أصالة:"أنا مع الرجال الذين يخونون زوجاتهم بذكاء"!

أثارت من جديد الفنانة العراقية مريم حسين الجدل بعدما علقت مرة أخرى على طلاق الفنانة أصالة من المخرج طارق العريان، والسبب الذي جعلها تبكي على أغنية "ذاك الغبي".

أصالة وطارق العريان

مريم حسين ترد على فيديو سخريتها من أصالة

نشرت الفنانة مريم حسين فيديو جديد عبر حسابها على "سناب شات" لترد من خلاله على هجوم الجمهور عليها بسبب الفيديو الذي نشرته بعد إعلان الفنانة أصالة عن طلاقها  وظهرت وهي تبكي فيه حيث أكدت مريم حسين: "إحساس الخيانة صعب جلعني أبكي على أغنية (ذاك الغبي) التي قدمتها أصالة في إحدى حفلاتها وبكت عليها عندما قمت بغنائها".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@eeui5) on

الفنانة مريم حسين قد نشرت بعد إعلان الفنانة أصالة عن طلاقها فيديو قصير عبر حسابها على "سناب شات" ظهرت فيه وهي تبكي على أغنية "ذاك الغبي" وتركت مريم حسين تعليقا على الفيديو قالت فيه: "هذا المقطع إهداء مني لأصالة بمناسبة طلاقها".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@kharbachatofficial) on

مريم حسين: أنا مع الرجال الذين يخونون بذكاء

واتهمت كذلك الفنانة العراقية جميع الرجال بالخيانة وأنه من الأفضل لهم أن يكونوا أذكياء حتى لا يتم اكتشاف خيانتهم وأكدت أنها تؤيد الرجل الخائن الذي لا تستطيع زوجته أن تكتشف أمره فقالت :" أنا مع الرجل الذي يخون لكن لا يجعل زوجته تعرف فيجب أن يكون ذكي لأن كل الرجال يخونون حتى والدي يخون"، وقد أعتبر البعض الفنانة مريم حسين تسخر من الأزمة التي تمر بها الفنانة أصالة وتستغل الفرصة من أجل لفت الأنظار إليها.

مريم حسين

هجوم حاد على الفنانة مريم حسين بسبب تعليقاتها

وتعرضت الفنانة مريم حسين من جديد لانتقادات واسعة من قبل الجمهور بسبب أرائها في خيانة الرجال حيث أعتبر البعض رأيها تعميم مرفوض حيث علق أحد المتابعين قائلا: "لا مو الكل يخون الي يخاف ربي مايخون يروح يتزوج بس مايخون لا تعممين على الكل انتي واجهتي عينات تخون لكن ماواجهتي ناس وافيه تخاف ربي".

رد الجمهور على مريم حسين

يذكر أن أصالة كانت أعلنت منذ أيام عن  طلاقها بشكل رسمي من المخرج المصري طارق العريان، بعد زواج دام لمدة 13 عاما.