الصور الأولى لـ نانسي عجرم بعد إصابتها في حادث اقتحام منزلها ومذكرة توقيف بحق زوجها

نانسي عجرم ظهرت في الصور الأولى مصابة بقدمها بعد اقتحام لأحد اللصوص المسلحين فيلتها والذي نتج عنه مواجهة مسلحة قضت بمقتل اللص.

اصابة نانسي عجرم في قدمها

وتداول رواد السوشيال ميديا الصورة الأولى للنجمة اللبنانية نانسي عجرم داخل فيلتها وظهرت فيه وهي مصابة بقدمها جراء واقعة السطو فجر اليوم على فيلتها من قبل احد اللصوص الملثمين، وبدت نانسي وهي تضع الضمادة الطبية على قدمها.

وتعرضت فيلا نانسي عجرم وزوجها الطبيب فادي الهاشم الى السرقة فجر اليوم الاحد ونتج عنها مواجهة مسلحة واطلاق نار بين السارق وزوج الفنانة اللبنانية.

نجاة نانسي عجرم وزوجها من السرقة والقتل

وإقتحم أحد الأشخاص الملثمين وهو من (مواليد العام 1989) فيلا النجمة نانسي عجرم وزوجها الواقعة في منطقة في نيو سهيلة- كسروان، فجر اليوم الاحد الواقع في 5 يناير، بقصد السرقة، لكنه فوجئ بزوجها الدكتور فادي الهاشم، فعمد إلى شهر مسدسه في وجه، فحصل إطلاق نار بين الإثنين، مما أدى إلى مقتل السارق على الفور وفق ما أكدت "الوكالة الوطنية للإعلام".

نجاة نانسي عجرم وزوجها واطفالهما من السطو والقتل

وذكرت مصادر قريبة من التحقيق في حادث دخول سارق الى منزل عجرم، وفقا لصحيفة النهار اللبنانية، بأن اللص تمكن من التسلل ليلاً الى داخل المنزل مسلَّحاً بمسدس تمكن بواسطته من إبعاد ثلاثة حراس شخصيين للمنزل، بمجرد أن شهر المسدس عليهم، وتابع سيره داخل المنزل، ولم يتمكن زوج عجرم من ردعه رغم محاورته له وعرضه المال عليه للمغادرة.

وتابع السارق طريقه الى غرفة تنام فيها بنات عجرم، مهدّداً بقتل من يعترض طريقه بمسدسه يميناً ويساراً، وعندما أصرّ على التوجه الى غرفة البنات، حاول زوج عجرم ردعه عن ذلك، من دون هوادة، عندها عاجل السارق بطلقات نارية أدّت الى مقتله.

نجاة نانسي عجرم وزوجها واطفالهما من السطو والقتل

وحضرت إلى المكان عناصر من القوى الأمنية والأدلة الجنائية والتحقيقات جارية، وفق ما أفادت "الوكالة الوطنية للإعلام"، وهي الوكالة الرسمية في لبنان.

توقيف زوج نانسي عجرم

وفي سياق متعلق، أصدرت المدعية العامة الإستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون قرارا بتوقيف زوج الفنانة نانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم، على اثر تبادل اطلاق النار بينه وسارق من التابعية السورية دخل فيلته فجر اليوم في نيو سهلية في قضاء كسروان، بهدف السرقة، من أجل اتخاذ الاجراءات القانونية وفق ما ذكرت الوكالة الوطنية للاعلام.