سطو مسلح على فيلا نانسي عجرم ونجاة زوجها من القتل ..اليكم التفاصيل

تعرضت فيلا النجمة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها الطبيب فادي الهاشم الى السطو فجر اليوم الاحد ونتج عنها مواجهة مسلحة واطلاق نار بين السارق وزوج الفنانة اللبنانية، كما اصيبت نانسي عجرم اصابة طفيفة في قدمها.

نجاة نانسي عجرم وزوجها من السرقة والقتل

وفي التفاصيل، وبحسب خبر نشرته الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان، إقتحم أحد الأشخاص الملثمين وهو من (مواليد العام 1989) فيلا النجمة نانسي عجرم وزوجها الطبيب فادي الهاشم، الواقعة في منطقة في نيو سهيلة- كسروان، فجر اليوم الاحد الواقع في 5 يناير، بقصد السرقة، لكنه فوجئ بزوجها الدكتور فادي الهاشم، فعمد إلى شهر مسدسه في وجه، فحصل إطلاق نار بين الإثنين، مما أدى إلى مقتل السارق على الفور.

وذكرت مصادر مقربة من التحقيق بأن السارق واثناء محاولة عملية السطو، تابع طريقه الى غرفة تنام فيها بنات عجرم، مهدّداً بقتل من يعترض طريقه بمسدسه يميناً ويساراً، وعندما أصرّ على التوجه الى غرفة البنات، حاول زوج نانسي عجرم ردعه عن ذلك، من دون فائدة، عندها عاجل السارق بطلقات نارية أدّت الى مقتله.

نانسي عجرم امام باحة فيلتها في كسروان

وحضرت إلى المكان عناصر من القوى الأمنية والأدلة الجنائية والتحقيقات جارية، وفق ما أفادت "الوكالة الوطنية للإعلام"، وهي الوكالة الرسمية في لبنان.

وتناقل مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي صورة للفنانة اللبنانية ​نانسي عجرم​ بدت فيها وقد أصيبت برجلها اصابة طفيفة وذلك خلال واقعة المواجهة المسلحة داخل فيلتها.

ولم تعلق الى الساعة نانسي عجرم او زوجها على الحادثة، فيما تفاعل الجمهور مع الخبر وهنؤوا نانسي عجرم وزوجها على سلامتهم من هذا الحادث المشؤوم.

نانسي عجرم في "ذا فويس كيدز"

في سياق آخر، اطلت نانسي عجرم ليلة امس في الحلقة الاولى من الموسم الثالث ومرحلة "الصوت وبس" من برنامج اكتشاف مواهب الاطفال "ذا فويس كيدز" على قناة mbc حيث تشارك في لجنة تحكيم البرنامج الى جانب الى من عاصي الحلاني ومحمد حماقي.

وبدأت الحلقة الاولى من "ذا فويس كيدز" بكلمة من المدربين الجدد للموسم الثالث محمد حماقي وعاصي الحلاني والذين عبروا عن حماسهم للمشاركة لأول مرة في البرنامج ومازحتهم نانسي عجرم بانها ستتفوق عليهم بسبب خبرتها في المشاركة بالبرنامج للموسم الثالث على التوالي.