فيديو احتفالات عائلية ورومانسية للنجوم برأس السنة 2020.. سميرة سعيد مع ابنها وغادة عبد الرازق مع حفيدتيها

احتفل نجوم الفن بليلة رأس السنة 2020 بطرق مختلفة ومميزة، وشهدت الليلة الاولى من العام الجديد حضور كبير لعائلات النجوم بالإضافة إلى اللحظات الرومانسية الخاصة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samira Said (@samirasaid) on

سميرة سعيد مع ابنها شادي وأحلام تحتفل مع زوجها

ومن الاحتفالات المميزة لرأس السنة 2020 احتفال الفنانة سميرة سعيد مع ابنها الوحيد شادي، ونشرت سميرة أحدث صورة لها مع ابنها بعد اختفاء لفترة، وخطفت بها الأنظار في ليلة رأس السنة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

وكذلك احتفلت الفنانة أحلام الشامسي برأس السنة برفقة زوجها مبارك الهاجري، ونشرت فيديو لها معه على حسابها بانستقرام، ووجها به رسالة إلى أصدقائهما وجمهورها بمناسبة بداية عام 2020.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

غادة عبد الرازق تحتفل مع ابنتها وحفيداتها

وخطفت أيضاً الفنانة غادة عبد الرازق الانظار في رأس السنة باحتفالها به برفقة ابنتتها روتانا وزوج ابنتها وحفيداتها جويرية وخديجة، وذلك بعد ابتعاد طويل لها عن مشاركة جمهورها للحظاتها مع حفيداتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

ومن اللقطات المميزة في احتفالات رأس السنة 2020 احتفال الفنانة إليسا بهذه المناسبة في الولايات المتحدة الأمريكية مع صديقاتها وأفراد عائلتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Saleh (@ahmedkhaledsalleh) on

أول ظهور لأحمد خالد صالح مع هنادي مهنا بعد خطبتهما

وشهد رأس السنة 2020 لحظات رومانسية أيضاً للنجوم، وعلى رأسها الظهور الاول لأحمد خالد صالح مع خطيبته هنادي مهنا بعد خطبتهما، وعلق على احتفالهما بهذه المناسبة قائلاً:" الحمد لله حمداً كثيراً طيبباً مباركاً فيه، ٢٠١٩ كانت سنة حلوة أوي عليا بكل الي فيها من حلو و وحش وكان ختامها مسك بنسبالي ان شاء الله ٢٠٢٠ تبقي احلي و احلي و كل الي نفسه في حاجة يحققها. كل سنة و أنتم طيبين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by محمد الشرنوبي (@sharnouby) on

واحتفل أيضاً محمد الشرنوبي برأس السنة برفقة خطيبته راندا رياض، مديرة أعما لأنغام، ونشر عدة صور رومانسية له معها في احتفالهما ببداية 2020، وعلق عليها قائلاً:" سنة جديدة مع سيدة جميلة وخاتم الخطوبة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by yasminraeis (@yasminraeis) on

وعلى مستوى الصداقات في الوسط الفني، احتفلت الفنانة ياسمين رئيس مع صديقاتها هنا الزاهد وروبي وكندة علوش، وخطفن الانظار بنشرهن فيديوهات من احتفالهن الخاص ببداية عام 2020.