تفاصيل حفلات مهرجان العود بموسم الرياض.. كارول سماحة ويارا تشاركان لأول مرة

كارول سماحة

كارول سماحة

عبادي الجوهر

عبادي الجوهر

هاني شاكر وأنغام

هاني شاكر وأنغام

مهرجان العود

مهرجان العود

حفلات مهرجان العود

حفلات مهرجان العود

يارا

يارا

كشفت الهيئة العامة للترفيه عن مفاجآت وتفاصيل مهرجان الرياض للعود في موسم الرياض والذي يشارك به عدد من نجوم الغناء العرب.

أنغام وهاني شاكر في مهرجان العود

وأعلنت الهيئة العامة للترفيه عن أسماء النجوم المشاركين في مهرجان العود بموسم الرياض والذين من بينهم يشاركون بحفلات غنائية لأول مرة في السعودية والرياض وعلى رأسهم الفنانة كارول سماحة، التي تحيي حفل في الرابع من يناير على مسرح أبو بكر سالم.

ويشارك في الحفل بجانب كارول سماحة الفنانة يارا والتي تحيي حفلها الاول في موسم الرياض أيضاً من خلال مهرجان العود، بالإضافة إلى الفنان مروان خوري الذي يعود للحفلات بعد غياب بسبب متاعبه الصحية، ويشارك في المهرجان عدد كبير من النجوم وفناني العود في العالم.

تفاصيل حفلات مهرجان العود

ويشارك في مهرجان العود بالرياض عدد من نجوم الغناء مثل الفنانة أنغام وهاني شاكر واللذان يحييان حفل في الخامس من يناير المقبل على مسرح أبو بكر سالم بالرياض، وتقام ليلة للفنان عبادي الجوهر ضمن المهرجان أيضاً.

ويعتبر مهرجان العود بالرياض أكبر تجمع لفناني العود في العالم العربي ويضم عدة فعاليات خاصة بآلة العود مثل المعارض النادرة والشهيرة للآلات وكذلك مسابقة لملك العود في موسم الرياض والذي سيقام ضمن فعاليات شتاء موسم الرياض في بداية يناير.