عمرو دياب مع دينا الشربيني والنجوم في كواليس ختام مهرجان ميدل بيست.. فيديو وصور

عمرو دياب ودينا الشربيني والنجوم

عمرو دياب ودينا الشربيني والنجوم

عمرو دياب في موسم الرياض

عمرو دياب في موسم الرياض

عمرو دياب وأمير طعيمة

عمرو دياب وأمير طعيمة

النجوم في كواليس حفل عمرو دياب

النجوم في كواليس حفل عمرو دياب

مهرجان ميدل بيست

مهرجان ميدل بيست

محمد هنيدي وشيكو

محمد هنيدي وشيكو

شوق الفنان عمرو دياب الجمهور الليلة لحفله في ختام مهرجان ميدل بيست mdl beast بالرياض، وشارك الجمهور كواليس لحظات استعداده للحفل برفقة دينا الشربيني والنجوم.

نجوم الفن يشاركون عمرو دياب ختام ميدل بيست

ونشر الفنان عمرو دياب صورة له أثناء رحلته إلى الرياض لإحياء حفله المنتظر الليلة في الرياض ضمن فعاليات مهرجان ميدل بيست الموسيقي، وظهر عمرو دياب برفقة دينا الشربيني وعدد من نجوم الفن المشاركين معه في ختام المهرجان.

ويشارك في ليلة ختام مهرجان ميدل بيست عدد من نجوم الفن مثل شيكو وعمرو يوسف والشاعر أمير طعيمة ومحمد هنيدي وأكرم حسني وهشام ماجد وغيرهم، ويحيي عمرو دياب حفلاً برفقة موزع الدي جي أفروجاك، ونشر عدة صور وفيديو من كواليس حفله المرتقب الليلة.

ميريام فارس آخر مفاجآت ميدل بيست

ويشارك أيضاُ في اليوم الأخير من مهرجان ميدل بيست عدد من النجوم أبرزهم الفنانة ميريام فارس التي تشارك مجدداً في موسم الرياض من خلال المهرجان الموسيقي، وكذلك عمرو مصطفى الذي يشارك موزع الدي جي ريهاب حفله، بالإضافة إلى الفنان راشد الماجد.

وأحيا عدد من النجوم حفلاتهم في المهرجان اليومين الماضيين وعلى رأسهم الفنان محمد حماقي ورابح صقر ماجد المهندس وغيرهم، ويعتبر مهرجان ميدل بيست أكبر تجمع لفناني الدي جي العالميين، إذ شارك ما يقارب 70 فنان على خمس مسارح لمدة 3 ليالي بموسم الرياض.