أول ظهور لـ دينا الشربيني بعد أزمة مشاجرتها مع عمرو دياب.. تخطف الأنظار بمهرجان سلا

دينا الشربيني

دينا الشربيني

دنيا الشربيني

دنيا الشربيني

دينا الشربيني في مهرجان سلا

دينا الشربيني في مهرجان سلا

دينا الشربيني مع المخرج مجدي احمد علي

دينا الشربيني مع المخرج مجدي احمد علي

مهرجان سلا السينمائي بالمغرب

مهرجان سلا السينمائي بالمغرب

خطفت الفنانة دينا الشربيني الأنظار أمس بتواجدها في حفل افتتاح الدورة 13 من مهرجان سلا الدولي لأفلام المرأة بالمغرب، والذي تشارك به في لجنة التحكيم للمرة الأولى في مسيرتها.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dina Elsherbiny Fan Club (@dinaelsherbiny_fanclub) on

دينا الشربيني لأول مرة بدون عمرو دياب منذ فترة طويلة!

وخطفت دينا الشربيني الأنظار في حفل افتتاح مهرجان سلا الدولي لأفلام المرأة بالمغرب خاصة بسبب إطلالتها الجريئة والمميزة في الحفل بجانب كونها المرة الأولى التي تشارك بها دينا الشربيني في لجنة تحكيم بالمهرجانات، وعبرت دينا عن سعادتها بهذه الخطوة ولاختيارها في لجنة التحكيم بالمهرجان الذي تشارك به أيضاً للمرة الأولى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by nadine قصاد عيني (@nadine_amdi) on

وبجانب تعليقات الجمهور على إطلالة دينا الشربيني الجديدة في المغرب، علق بعض الجمهور أيضاً على تواجد دينا الشربيني بمفردها في المغرب للمرة الاولى منذ فترة طويلة حافظت بها على ظهورها مع عمرو دياب في معظم المناسبات، ويعتبر ذلك أيضاً أول ظهور لدينا الشربيني بعد فترة من تداول قصة مشاجرتها مع عمرو دياب في الساحل الشمالي وخلافها معه مؤخراً.

ومن المتوقع ان تغيب دينا الشربيني عن حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي نهاية هذا الأسبوع، بسبب تواجدها في المغرب ولمشاركتها في لجنة تحكيم مهرجان سلا، وتستعد في الوقت نفسه لتصوير دورها في فيلم "البعض لا يذهب للمأذون" مع الفنان كريم عبد العزيز وماجد الكدواني وغادة عادل.