تامر حسني يتجاهل تكذيب موسوعة جينيس ويحتفل مع زوجته وحلا شيحة..شاهدوا

لا يزال الفنان تامر حسني يحتفل بجائزة "أكثر عدد مشاركات على لوحة إعلانات" التي حصل عليها منذ أيام في احتفال أقيم بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي مع حرصه على عدم ذكر الاسم الحقيقي للجائزة.

تامر حسني يستلم جائزة موسوعة "جينيس"

تامر حسني يحتفل بجائزة موسوعة "جينيس"

نشر الفنان تامر حسني فيديو جديد عبر حسابه على "انستجرام" أثناء احتفاله مع مجموعة من أصدقائه وزملائه من الوسط الفني بالجائزة التي حصل عليها من موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية وحرص الفنان هذه المره على عدم ذكر اسم الجائزة التي حصل عليها، بعدما أوضحت الموسوعة في بيان لها أن تامر حسني ليس أكثر فنان ملهم في العالم بل حصل على جائزة "أكثر عدد مشاركات على لوحة إعلانية".

تامر حسني وزوجته وحلا شيحة في الحفل

وعلق تامر حسني على احتفال أصدقائه بهذه المناسبة فقال: "أنا أريد أن أشكر جميع أصدقائي وزملائي على الليلة الرائعة التي احتفلوا بها معي بحصولي على جائزة موسوعة (جينيس) العالمية، أحبكم جميعا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@tamerhosny) on

تامر حسني يقدم لأول مرة أغنية فيلمه الجديد 

وقدم الفنان تامر حسني في الحفل لأول مرة أغنية "حلو المكان" التي تعتبر من أغاني فيلمه الجديد "الفلوس" المقرر عرضه خلال شهر ديسمبر الجاري، حيث أعلن تامر حسني منذ أيام عن موعد عرض فيلم "الفلوس" في يوم 25 ديسمبر وهذا هو الموعد الثالث الذي يتم الإعلان عنه بعد سلسلة تأجيلات، ويشارك في بطولة الفيلم كل من الفنان خالد الصاوي، وعائشة بن أحمد ، وزينة، والعمل من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج سعيد الماروق.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@tamerhosny) on

تامر حسني يستعد لفيلمه الجديد "مش أنا"

الفنان تامر حسني بدأ الاستعداد لفيلمه الجديد "مش أنا" الذي سوف تعود من خلاله الفنانة حلا شيحة للسينما بعد غياب سنوات عننها، ومن المقرر أن يشاركه كذلك البطولة الفنان ماجد الكدواني، ونشر تامر حسني عبر حسابه على "انستجرام" فيديو احتفل من خلاله بعيد ميلاد ماجد الكدواني ووجه رسالة له قال فيها: "مفيش أحلى منك أنت يا فنان يا عظيم يلا يا جماعه هنحتفل هنا بعيد ميلاد حبيب قلبي و حبيب الكل ماجد الكدواني يشاركني بطولة (فيلم مش أنا)".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@tamerhosny) on