زوجة أحمد السقا تتحدث عن شعور والدها في زفافها:"كان يشبه عادل إمام في عريس من جهة أمنية"

السقا وزوجته في مهرجان الجونة

السقا وزوجته في مهرجان الجونة

احمد السقا ومها الصغير في الجونة

احمد السقا ومها الصغير في الجونة

مها الصغير وزوجها

مها الصغير وزوجها

حفل زفاف السق ومها الصغير

حفل زفاف السق ومها الصغير

السقا ومها

السقا ومها

مها الصغير واحمد السقا

مها الصغير واحمد السقا

حلت مقدمة البرامج مها الصغير، زوجة الفنان أحمد السقا، ووالدها مصفف الشعر الشهير محمد الصغير، ضيوفًا على برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" الذي يُعرض عبر شاشة cbc المصرية، وتقدمه كل من الفنانة منى عبد الغني والإعلامية سهير جودة.

السقا ومها

مها الصغير تكشف كواليس ارتباطها بأحمد السقا

وتحدثت مها الصغير عن كواليس زواجها بأحمد السقا، وكيف تعرفت عليه، وكيف تقدم لخطبتها من والدها، وقالت مها إنها تعرفت على السقا عن طريق شقيقته، التي كانت صديقتها في ذلك الوقت، لافتة إلى أنهما ظلا فترة يتعرفان على بعضهما البعض، إلى أن قرر السقا أن يتقدم لخطبتها من والدها، في رمضان، وذلك في بداية حياته الفنية.

وأوضحت مها أن المرة الأولى التي طلب منها أحمد السقا أن يتواصل مع والدها للتحدث معه بشأن خطبتهما، كانت في رمضان في الخامسة صباحًا عقب صلاة الفجر، حيث أصر أن يتحدث مع والدها هاتفيًا، وهو ما نفذته مها بالفعل.

حفل زفاف السق ومها الصغير

مها الصغير تشبه والدها بعادل إمام في "عريس من جهة أمنية"

وأوضحت زوجة أحمد السقا أن والدها كان رافضًا لزواجها في البداية، بسبب سنها الصغير وعدم تخرجها من الجامعة، وأضافت مازحة أنه كان يشبه الفنان عادل إمام في فيلم "عريس من جهة أمنية" مع السقا في البداية خاصة في حفل الزفاف، لكنها باتا أصدقاء مقربين فيما بعد.

احمد السقا ومها الصغير في الجونة

شعور والد مها الصغير في زفاف ابنته

من جانبه كشف محمد الصغير، عن إحساسه يوم زفاف ابنته مها على السقا، حيث قال إنه كان يبكي طوال الحفل، مُتابعًا: "دي أصعب لحظة إن الأب يسلم بنته لواحد تاني.. لكن احنا بعدها بقينا أصحاب وبقى ابني التالت".

وكان أحمد السقا ومها الصغير كانا قد انفصلا منذ فترة، لكنها عادا كزوجين مؤخرًا، وظهرا لأول مرة بعد عودتهما خلال حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة.

وبعدها احتفل الممثل الشاب ياسين السقا بعيد زواج والديه، وذلك بعد عودة الثنائي إلى بعضهما البعض عقب انفصالهما في الفترة الأخيرة، وشارك ياسين السقا متابعيه عبر حسابه على انستجرام بمجموعة صور لوالديه ظهرا فيها بلقطات رومانسية ووجه تهنئة مميزة لهما قائلا: "عيد زواج سعيد".