حصاد 2019..نجوم صدموا الجمهور بوفاتهم المفاجئة أبرزهم هيثم أحمد زكي وشعبان عبد الرحيم

هيثم أحمد زكي

هيثم أحمد زكي

اسامة فوزي

اسامة فوزي

راغد قيس

راغد قيس

صابرين بو رشيد

صابرين بو رشيد

فاروق الفيشاوي

فاروق الفيشاوي

طلعت زكريا

طلعت زكريا

شوقي الماجري

شوقي الماجري

شعبان عبد الرحيم

شعبان عبد الرحيم

لم يمر عام 2019 بدون صدمات داخل الوسط الفني، وبين الجمهور المهتم بأخبار المشاهير، حيث فُجع المتابعين بوفاة عدد من أبرز النجوم الذين توفوا بشكل مفاجئ، رغم مرض بعضهم، وكان أحدث هؤلاء المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم.

شعبان عبد الرحيم

شعبان عبد الرحيم

في بداية شهر ديسمبر الجاري، توفي شعبان عبد الرحيم، عن عمر ناهز 62 عامًا داخل مستشفى المعادي العسكري بمصر، بعد إصابته بأزمة في التنفس، دخل على غثرها إلى المستشفى قبيل وفاته بساعات، وأبرز ما صدم متابعي المطرب الشعبي هو ظهوره الطبيعي قبل وفاته بيومين، في حفل أقيم ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وظهر وقتها جالسًا على كرسي متحرك بسبب إصابته في قدمه.

نتيجة بحث الصور عن هيثم احمد زكي

هيثم أحمد زكي

الفنان الشاب هيثم زكي نجل الفنان الراحل أحمد زكي، أبكى الجمهور العربي بعد وفاته المفاجئة داخل منزله وحيدًا، وتوفى هيثم عن عمر ناهز 35 عامًا، بعد إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، كما تردد أنه كان قد تناول بعض المكملات الغذائية ومارس الرياضة داخل الجيم القريب من منزله قبل وفاته، لكنه شعر بعدها بتوعك وألم في معدته ليتوجه إلى أحد الصيدليات لأخذ بعض المسكنات.

وكانت خطيبة الفنان الراحل، إنجي سلامة، هي من تسببت في كشف وفاته بعدما قامت بالاتصال به أكثر من مرة على هاتفه، لكنه لم يجبها، وهو ما جعلها تتواصل مع الشرطة وأصدقائه للذهاب إليه.

فاروق الفيشاوي

فاروق الفيشاوي

فاروق الفيشاوي بالرغم من إعلانه إصابته بالسرطان قبل أكثر من عام، إلا أن ظهوره المستمر في بعض الفعاليات، والطاقة الإيجابية التي كان يصدرها لمن حوله، جعلت الجمهور يعتقد أنه يتماثل للشفاء، لكنه صدم الجميع بدخوله المستشفى مرة أخرى قبل وفاته بأيام قليلة بعد تدهور حالته الصحية، ثم وفاته وسط حالة من الحزن بين جمهوره وأصدقائه الذين حرصوا على حضور الجنازة والعزاء وتوديعه إلى مثواه الأخير.

وأكد الطبيب المعالج له فيما بعد، أن الفيشاوي أصيب بمرض مركب بعد إصابته بتليف وورم كبدي لدرجة متأخرة نتيجة التهابات فيروسية، وقال إنه كان يستجيب للعلاج في البداية ولكن مع الحالة المتأخرة للتليف بدأت حالته في التدهور وهي السبب المباشر في وفاته.

شوقي الماجري

شوقي الماجري

فُجع الوسط الفني في أكتوبر الماضي بخبر وفاة المخرج التونسي الكبير شوقي الماجري عن عمر يناهز 58 عاماً بالقاهرة، بعد إصابته بأزمة قلبية حادة أودت بحياته.

من جانبه تحدث عابد فهد عن اللحظات الصعبة التي مر بها المخرج شوقي الماجري قبل رحيله، وأكد أن الراحل وصل إلى المستشفى في محاولة منه إلى إنقاذ نفسه من الألم الذي أصابه، لكنه لم يكن يعلم أنه كان في حاجة إلى عملية جراحية عاجلة في القلب لكنها تأخرت كثيرا مما تسبب في الوفاة.

طلعت زكريا

طلعت زكريا

الفنان طلعت زكريا بالرغم من مرضه طوال السنوات الماضية، إلا أنه أصيب بأزمة شديدة مؤخرًا، نقل على إثرها إلى المستشفى ليلة وفاته، عن عمر ناهز 58 عامًا.

وكشفت نقابة الممثلين وأسرة الفنان الراحل طلعت زكريا عن تفاصيل وفاته وأسبابها بعد عدة تكهنات حول طبيعة مرضه في الفترة الأخيرة، وأكدوا أنه أصيب بالتهاب رئوي حاد من نوع نادر مما تسبب في سوء حالته الصحية فجأة بالإضافة إلى توقف أجهزة جسمه تدريجياً قبل وفاته. 

صابرين بو رشيد

صابرين بورشيد

الفنانة والإعلامية البحرينية صابرين بو رشيد، صدمت الجمهور بخبر وفاتها عن عمر ناهز 34 عامًا، بعد معاناتها مع المرض، حيث كانت مصابة في الفترة الأخيرة بأورام في المخ.

وكشف والد صابرين عن السبب الحقيقي لوفاة ابنته، حيث أكد أن السرطان لم يكن السبب في رحيلها، بل أن جرثومة هي ما تسببت في الوفاة، ولفت إلى أن حالتها الصحية تطورت بشكل إيجابي، لكن قلبها توقف فجأة أثناء العلاج الطبيعي مرتين، وأصيبت بشكل متكرر بنوبات سكر رغم أنها كانت تتابع العلاج، لكنها تأثرت جدا قبل رحيلها وتعبت كثيرا.

راغد قيس

راغد قيس

رغم انتقاده اللاذع للمشاهير، إلا أن حالة من الصدمة انتابت الجمهور بعد خبر وفاة راغد قيس، ناقد "شرطة المشاهير"؛ الحساب الذي يهتم بتناول أخبار النجوم بشكل ساخر.

وكان راغد قد دخل إلى المستشفى قبل وفاته بعد إصابته بوعكة صحية، ثم توفى بسكتة قلبية، ونعاه عدد كبير من النجوم، وأعلنوا حزنهم الشديد عليه، بالرغم من انتقاده لهم أحيانًا.

اسامة فوزي

أسامة فوزي

المخرج المصري أسامة فوزي صدم أصدقائه والوسط الفني برحيله المفاجئ عن عمر ناهز 58 عامًا بعد تعرضه لأزمة صحية في شهر يناير الماضي، ونعى المخرج الراحل عدد كبير من أصدقائه، برسائل مبكية، وروا ذكرياتهم معه.