هكذا رد محمد عبده على شائعات وفاته.. فيديو وصور

محمد عبده

محمد عبده

حفل محمد عبده في موسم الرياض

حفل محمد عبده في موسم الرياض

احدث ظهور للفنان محمد عبده

احدث ظهور للفنان محمد عبده

محمد عبده

محمد عبده

محمد عبده يرد على شائعات وفاته

محمد عبده يرد على شائعات وفاته

محمد عبده في احدث ظهور

محمد عبده في احدث ظهور

أقلق الفنان محمد عبده جمهوره ومحبيه في الساعات الأولى من صباح اليوم بعد تداول شائعات حول وفاته على مواقع التواصل قبل ان يطمئن الجمهور بأحدث ظهور له.

أول ظهور لـ محمد عبده بعد شائعة وفاته

وطمأن الفنان محمد عبده جمهوره سريعاً على حالته الصحية بعد تصدر هاشتاق عنوانه وفاة محمد عبده لموقع تويتر بسبب قلق الجمهور عليه، ونشر صديقه الشاعر صالح الشادي صوراً له مع فنان العرب أثناء تواجدهم في نزهة ليلية بصحراء الربع الخالي بأبو ظبي.

وعلق صالح الشادي رداً على شائعات وفاة محمد عبده قائلاً:" مع الغالي فنان العرب قبل قليل من صحراء الربع الخالي"، ونشر جمهور محمد عبده مقاطع فيديو وصور من أحدث ظهور له أثناء جولته السياحية برفقة أصدقائه من صحراء الربع الخالي بالإمارات والتي يتواجد بها منذ الأمس.

نشاط ملحوظ للفنان محمد عبده في موسم الرياض

وأحيا الفنان محمد عبده منذ يومين حفلاً غنائياً في افتتاح منتزه الثمامة البري بمحمية الملك خالد الملكية في أول سمرات موسم الرياض، برفقة الفنان طلال سلامة، ولا تعتبر تلك المرة الأولى التي يتعرض لها الفنان محمد عبده لشائعات الوفاة والتي يحرص على نفيها سريعاً دائماً.

ويعتبر محمد عبده من أكثر الفنانين نشاطاً وإحياء للحفلات في موسم الرياض، وشارك في عدة حفلات منذ بداية الموسم، ومن القرر ان يستكمل محمد عبده جدول حفلاته في موسم الرياض بليلة طربية خاصة له في رأس السنة بعنوان "ليلة عراب العرب" والتي ستقام على المسرح الذي يحمل إسمه في البوليفارد الرياض.