فيديو بسمة بوسيل تبكي لحظة تسلم تامر حسني لجائزة "جينيس ريكورد"..والنجوم يقدمون التهاني

بسمة بوسيل

بسمة بوسيل

الفنانة بسمة بوسيل

الفنانة بسمة بوسيل

بسمة بوسيل وتامر حسني

بسمة بوسيل وتامر حسني

الفنان تامر حسني يتوج بجائزة

الفنان تامر حسني يتوج بجائزة "جينيس ريكورد"

تامر حسني

تامر حسني

الفنان تامر حسني

الفنان تامر حسني

بسمة بوسيل

بسمة بوسيل

تامر حسني

تامر حسني

لحظات من السعادة عاشتها الفنانة بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني لحظة حصوله على جائزة أكثر فنان ملهم ومؤثر في العالم من موسوعة جينيس.

بسمة بوسيل وتامر حسني

بكاء بسمة بوسيل لحظة تتويج تامر حسني بجائزة "جينيس ريكورد"

مزيج من السعادة والبكاء عاشته الفنانة بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني لحظة صعوده على مسرح مارينا مول في أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة ليتسلم جائزة أكثر فنان ملهم ومؤثر في العالم والمقدمة من موسوعة جينيس للأرقام القياسية، تأثر الفنانة بسمة بوسيل كان واضحا على وجهها وتحديدا عندما بدأ الفنان تامر حسني بإلقاء كلمته حول طموحه وإصراره على تحقيق النجاح رغم المعوقات التي تواجهه، وقد انتشر الفيديو على نطاق واسع وأشاد الجمهور بحالة الحب الواضحة التي تجمع الزوجين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@tamer_bassma_only) on

بسمة بوسيل توجه رسالة إلى زوجها النجم تامر حسني

الفنانة بسمة بوسيل احتفلت كذلك بنجاح زوجها  وحصوله على هذه الجائزة عبر حسابها على "انستجرام" حيث نشرت رسالة قصيرة له عبرت فيها عن مدى فخرها بنجاحه المتواصل ووصفت زوجها بأنه ملهمها الأول فكتبت: "تامر حسني يحطم أرقام موسوعة جينيس، تامر أنت رجل ملهم وأنت تستحق كل هذا، أنا فخورة بك مبروك لقدوتي، الكثير من الحب لك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@bassmaboussel) on

النجوم يهنئون الفنان تامر حسني بالجائزة

وقد هنأ العديد من النجوم الفنان تامر حسني على الجائزة حيث كتبت الفنانة حلا شيحة: "مبروك تامر الجائزة و الجائزة الحقيقية انك دخلت قلوب الناس من أول أغنية غنتها لمست قلوب الناس ببساطتك و كلامك اللي دايماً من القلب الجائزة دي حاجة بسيطة جنب الحاجات الجميلة أغاني و أفلام بتسعد الناس وتخفف عنهم الجائزة دي بتاعتنا كلنا مبروك تامر حسني".

وحرص تامر حسني على الرد على حلا شيحة فعلق قائلا: "الف شكر يا حلا يا صاحبة القلب النظيف ياللي كل الناس بتحبك و مستنيينك في فيلمنا الجديد ما شاء الله كل الناس بتسألني عنك ألف شكر على كلامك الجميل ربنا ينجحنا إن شاء الله"، كما هنأ الفنان تامر حسني كل من الفنان خالد الصاوي، ونسرين طافيش، وكارمن سليمان،هايدي موسى، وصفاء سلطان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@halashihanew) on

يذكر أن الفنان تامر حسني يستعد لفيلم جديد تشاركه البطولة فيه الفنانة حلا شيحة ويحمل الفيلم اسم "مش أنا".