أول ظهور لـ خطيب نادين الراسي وانتقادات لها بسبب فارق العمر ..بالفيديو

بعد إعلان نادين الراسي خطوبتها، تداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو ظهرت فيه الممثلة اللبنانية الى جانب أحد الأشخاص وهو يقوم بتقبيلها على خدها فيما عبرت عن حبها له.

أول ظهور لـ خطيب نادين الراسي

وبدت نادين الراسي في الفيديو المتداول وهي تتجول داخل احدى المولات الشهيرة في لبنان بينما كان يمشي بجانبها شاب قام بطبع قبلة على خدها بينما بادلته عبارات الحب، الأمر الذي اعتبره الجمهور بأنه خطيبها الجديد بعدما كانت قد اعلنت ارتباطها امس من خلال صورة اظهرت يدها متشابكة مع احدهم وترتدي خاتم الخطوبة بدون ان تكشف عن هويته او صورته.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HAS

ولم تؤكد نادين الراسي لغاية الساعة اذا ما كان الشاب هو خطيبها بالفعل، الا ان المتابعين انهالوا عليها بالإنتقادات معتبرين بأن الشاب بدا يصغرها كثيرا في العمر وبأنه من عمر ابنها البكر "مارك".

وكانت نادين الراسي ايضا ظهرت مع نفس الشاب بفيديو آخر في منتصف الشهر الماضي وهي ترقص معه في احد المطاعم، ووضعت له ايقونات القلوب تعبيرا عن محبتها له بينما كتب لها "احبك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HASSAN EL RAYESS 

وسبق وأن أعلنت نادين الراسي أكثر من مرة في الفترات السابقة نبأ خطوبتها لكنها كانت تخفي هويتهم، ويأتي ذلك بعد طلاقها قبل نحو عامين من زوجها الأول الممثل جيسيكار أبي نادر الذي لديها منه طفلين، كما رزقت بنجلها البكر "مارك" من زوجها الأول.

وكانت نادين الراسي ظهرت في أحداث لبنان بفيديو وهي تتحدث عن معاناتها من أزمة مالية وقالت بأن لم تعد تستطع دفع أقساط منزلها، فإضطرت للسكن بالإيجار.

نادين الراسي وغياب متواصل عن الدراما

على صعيد فني، ما تزال نادين الراسي مختفية عن الساحة الفنية ولم تعلن حتى الآن عن هوية عملها الجديد بعدما نشرت صورة لها وهي توقع عقدا جديدا للمشاركة في احد المسلسلات، بينما كانت قد اعتذرت عن العمل في مسلسل "يا مالكاً قلبي" والذي كان من المتوقع ان يشهد عودتها للساحة الفنية بعد فترة غياب بسبب أزماتها الشخصية مع طليقها السابق وابنها البكر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Al Rassi (@nadinealrassi) on