نادين الراسي تعلن خطبتها.. بالصورة

نادين الراسي

نادين الراسي

نادين الراسي تعلن خطبتها

نادين الراسي تعلن خطبتها

نادين الراسي

نادين الراسي

الفنانة نادين الراسي

الفنانة نادين الراسي

نادين الراسي تحتفل بخطبتها

نادين الراسي تحتفل بخطبتها

فاجأت الفنانة اللبنانية نادين الراسي متابعيها على مواقع التواصل بإعلان خطبتها بدون كشف هوية خطيبها، واكتفت بنشر صورها بخاتم الخطوبة فقط.

نادين الراسي تحتفل بخطبتها

ونشرت نادين الراسي صورة ليدها بخاتم الخاطوبة بجانب يد خطيبها المجهول على يومياتها بانستقرام، بدون ان تكشف هويته أو تعلن تفاصيل الخطوبة، وأكتفت بنشر تاريخ خطوبتها التي تمت في الأول من ديسمبر بجانب أول حرف من إسم خطيبها "م" وهو ما أثار حيرة الجمهور.

وتلقت نادين الراسي التهاني من جمهورها إلا إنها أثارت الحيرة بسبب إخفائها هوية خطيبها، وهو ما جعل البعض يشكك في حقيقة إعلانها لخبر خطبتها خاصة إنها أعلنت من قبل خبر خطبتها وتراجعت عنه في شهر إبريل الماضي واتهمها البعض بمحاولة لفت الإنتباه وإثارة الجدل بأخبار خطبتها.

نادين الراسي تواصل غيابها

وأثارت نادين الراسي الجدل في الفترة الأخيرة بعد ظهورها في سبتمبر الماضي برفقة طليقها الاول ووالد ابنها مارك في حفل عيد ميلادها، وهو ما جعل الجمهور يتسائل عن حقيقة عودتهما، إلا أنها لم تعلق على هذه التساؤلات أو الجدل حول هوية خطيبها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Al Rassi (@nadinealrassi) on

وتواصل نادين الراسي غيابها عن الساحة الفنية ولم تعلن حتى الآن عن هوية عملها الجديد وذلك بعدما اعتذرت عن العمل في مسلسل "يا مالكاً قلبي" والذي كان من المتوقع ان يشهد عودتها للساحة الفنية بعد فترة غياب وبعد فترة من إثارة الجدل حولها بسبب أزماتها الشخصية والصحية في السنوات الأخيرة.