محمد امام يعلن انتهاء تصوير "لص بغداد": "اكتر فيلم تعبت فيه"

حمّس الفنان المصري محمد عادل امام جمهوره على فيلمه الجديد "لص بغداد" بعد اعلانه الانتهاء من تصويره ليختم بذلك تعب سنة بكاملها كما قال في اماكن التصوير.

محمد امام ينتهي من تصوير "لص بغداد"

ونشر محمد امام صورة له من كواليس فيلم "لص بغداد" وأرفقها برسالة طويلة شرح فيها بعضا من ملابسات العمل كإستمرار تصويره لمدة عام واستنزاف طاقته بالعمل مشيرا الى انه من اكثر الأفلام التي تعب فيها، كما وجه شكرا لكل فريق العمل والى الجمهور الذي سانده ومنحه الطاقة الإيجابية في تعليقاتهم عبر السوشيال ميديا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Mo

وكتب في تدوينته :" "لسه مخلص آخر مشهد في لص بغداد بعد سنة تصوير، أكتر فيلم تعبت فيه، وأكتر فيلم كان نفسي أعمل حاجة زيه، شكرا لكل زمايلي الفنانين اللي شاركوني بطولة الفيلم على إخلاصكم واجتهادكم وحبكم لشغلكم، شكرا للمؤلف تامر إبراهيم والمخرج أحمد خالد موسى إنكم خلتوني أحقق حلم من أحلامي، شكرا للمنتح تامر مرسي والمشرف على الإنتاج أحمد بدوي إنكم خليتوا الحلم حقيقة".

ووجه الشكر لكل من: "مدير التصوير هيثم حسني وفريقه، مهندس الديكور أحمد شاكر وفريقه، مصممة الملابس إيمان الخميسي ومساعديها، فريق الإنتاج بقيادة أحمد سوكا، محمد السيد ويحيى زكريا، مهندس الصوت أحمد أبو ليلة ومساعديه، المونتير باهر رشيد، الموسيقار خالد الكمار، مصمم الأفيشات أحمد نمس، الأستاذ تامر مرتضى مدير شركة أروما، وكل فريق المؤثرات البصرية وكل فريق الإخراج".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Emam • محمد إمام (@mohamedemam) on

وتابع شكره لفريق عمله قائلاً: "شكرا إنكم خليتوا الحلم صوت وصورة، شكرا لكل رجالة فريق الأكشن بقيادة أندرو ماكنزي إنكم خلتوني أعمل أكشن جديد على السينما المصرية، شكرا لفريقي الخاص اللي ماقدرش أعمل حاجة من غيرهم، زغبي، أودي، ليبي، عربي، الماكيير عم محمد عبدالحميد ومساعديه رامي وهنوة، الكوافير يوسف أشقر وإسلام، وعم الكل أخويا الكبير طارق الشورى، وكل الفنيين و العمال و المساعدين اللي شاركوني الرحلة الطويلة".

كما خصص شكرا مميزا لكل جمهوره وقال لهم :" على اي صورة او بوستر او إعلان كانت بتديني طاقة معنوية في وسط التعب و الارهاق .. إن شاء الله الفيلم يعجبكم جداً ..ميعادنا في يناير إن شاء الله ".

تفاصيل فيلم لص بغداد

فيلم "لص بغداد" تدور أحداثه في إطار أكشن يتخلله العديد من المواقف الكوميدية، ومن المقرر عرضه في شهر يناير 2020، وطرحت الشركة المنتجة البوسترات الدعائية الخاصة بالعمل الذي يلعب بطولته محمد إمام، وفتحي عبدالوهاب، وياسمين رئيس، وأمينة خليل، ومحمد عبدالرحمن، وصلاح عبدالله، وأحمد رزق الذى يظهر كضيف شرف.

محمد عادل امام على بوستر  فيلم لص بغداد