فيديو سهير المرشدي تحكي كيف اكتشفت موهبة ابنتها حنان مطاوع في "صاحبة السعادة"

حلت الفنانة سهير المرشدي ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة" للفنانة إسعاد يونس اليوم، في أول ظهور إعلامي لها بعد فترة طويلة، وتحدثت عن أعمالها الفنية الاخيرة وعلاقتها بابنتها حنان مطاوع.

سهير المرشدي تكشف أسرار علاقتها بابنتها حنان مطاوع

وتحدثت سهير المرشدي في البرنامج عن علاقتها بزوجها الفنان الراحل كرم مطاوع ورحلة تعرفها به وزواجها وانجابهما ابنتهما الوحيدة حنان مطاوع، وحكت في البرنامج كواليس اكتشافها موهبتها الفنية واحترافها الفن، وقالت إنها اعتقدت في البداية انها غير موهوبة وهو عكس ما اعتقده والدها الراحل قبل ان تفاجأ بها تقلدها في المنزل.

وقالت إن ابنتها حنان مطاوع عرفت الفن منذ أن كانت جنيناً في بطنها لأنها استمرت في العمل بالتمثيل والمناقشات الفنية أثناء فترة الحمل بها، وقالت إنها أكتشفت انها تكتب شعر وهي في عمر 8 سنوات، واكتشفت موهبتها في التقليد في تلك الفترة أيضاً وسخرت من تحدثهم في المنزل باللغة العربية الفصحى بسبب إنها تساعدهم في التحكم بالغضب.

تصريحات سهير المرشدي في برنامج "صاحبة السعادة"

وأضافت سهير المرشدي في البرنامج إنها صدمت عندما سمعت بالصدفة مونولوج بصوتها في مسرحية "إلكترا" عند سيرها بالمنزل واعتقدت ان ابنتها حنان تسمتع إلى المسرحية من المذياع قبل ان تكتشف إنها تقلدها تماماً لدرجة إنها باتت نسخة منها، وتأكدت في تلك اللحظة إنها ستصبح ممثلة موهوبة، ووصفت ابنتها بالممثلة التراجيدية والكوميدية القوية.

وتحدثت سهير المرشدي في البرنامج عن دورها الشهير في مسلسل "ليالي الحلمية" وكواليس التحاقها بالعمل، وكذلك عن دورها الأخير في مسلسل "طايع" مع عمرو يوسف، وقالت إنها وافقت على تقديم هذه الشخصية بسبب قوتها وانتمائها للصعيد في مصر، مشيرة إلى انها تحب ان تمارس الفن كأنها تلعب.