فايز المالكي يلتقي جمهوره بـ "وش أخبارك" ضمن فعاليات موسم الرياض

فايز المالكي يلتقي جمهوره في وش أخبار

فايز المالكي يلتقي جمهوره في وش أخبار

الفنان فايز المالكي

الفنان فايز المالكي

مسرحية وش أخبارك ضمن فعاليات موسم الرياض

مسرحية وش أخبارك ضمن فعاليات موسم الرياض

بعد انقطاع لسنوات، يعود الفنان المحبوب فايز المالكي لخشبة المسرح ولقاء جمهوره من خلال المسرحية الكوميدية الاجتماعية "وش أخبارك" والتي تأتي ضمن فعاليات "موسم الرياض".

فايز المالكي يلتقي جمهوره بـ "وش أخبارك" ضمن فعاليات موسم الرياض

بدأ الفنان فايز المالكي الاستعدادات لإطلالته على جمهور المسرح من خلال المسرحية الكوميدية الاجتماعية "وش أخبارك"، والتي ستقام على مسرح بكر الشدي في منطقة "البوليفارد"، فيما أعاد المالكي فيديو نشره حساب "موسم الرياض" يتحدث فيه عن أدائه البروفات، ويدعو الجمهور لحضور المسرحية، التي تستمر على مدى أربعة أيام، ابتداء من 20 نوفمبر الجاري.

مسرحية "وش أخبارك"

مسرحية "وش أخبارك" من تأليف محمد الفهادي وإعداد محمد علي وإخراج خالد الباز، ويشارك البطولة مع فايز المالكي كل من الفنانين حمد المزيني، ومحمد علي، وخالد صقر، وإلهام علي، وعبدالعزيز الأحمد، وفهد العصفور، إضافة لضيوف الشرف نجوم الطرب السعودي زايد الصالح، وإبراهيم السلطان، وسلطان خليفة (حقروص)، وهشام مدخلي، بمشاركة فرقة استعراضية احترافية.

وحول أحداث المسرحية أوضح الفنان فايز المالكي، بأن الأحداث تدور في حارة شعبية سعودية عن رجل أرعن يتصرف ويأخذ قراراته برعونة دونما خوف أو تفكير حيث لا يدرك معنى الاعتدال أو معاني الاستقامة في الحياة، ويسعى وراء تلبية رغباته كيفما كانت دونما تفكير أو تمييز بين الصح والخطأ حتى أنه لا يلتفت لنصح أبيه، وتقوده خطواته إلى تنظيمات خطيرة ومتآمرة تعمل في أجندتها ضد وطنه.

ومن جانبه نوه مخرج المسرحية خالد الباز أن المسرحية تناقش قضايا تهم الوطن مثل المغرر بهم للكتابة ضد الوطن واستغلالهم من قبل خفافيش الظلام وتسلط الضوء على الملاحم التي يقدمها جنودنا البواسل في الحد الجنوبي.