تأجيل حفل أحلام في معرض "أنا عربية" بسبب الأمطار وموسم الرياض يستمر إلى يناير

أحلام

أحلام

تأجيل حفل أحلام في الرياض

تأجيل حفل أحلام في الرياض

احلام الشامسي

احلام الشامسي

احلام

احلام

حفل محمد عبده في الرياض

حفل محمد عبده في الرياض

أجلت الهيئة العامة للترفيه حفل الفنانة أحلام في موسم الرياض والمقرر إقامته الليلة بسبب الأمطار، وكشفت الهيئة عن أخبار سارة جديدة للجمهور في موسم الرياض.

تأجيل حفل أحلام في موسم الرياض بسبب الامطار

وأعلنت الهيئة العامة للترفيه عن تأجيل حفل أحلام في ختام معرض "أنا عربية" الليلة بسبب الظروف الجوية والأمطار، ولم تكشف عن الموعد الجديد للحفل، وقال الحساب الرسمي لموسم الرياض:" نعتذر منكم، بسبب الأحوال الجوية، تقرر تأجيل حفل توزيع جوائز معالي المستشار، في ملتقى "أنا عربية" للتصميم بمشاركة فنانة العرب أحلام ".

وكانت تذاكر الحفل قد نفدت بعد ساعات من طرحها للحجز هذا الاسبوع، وكان من المقرر ان تحيي أحلام حفل ختام معرض "أنا عربية" في واجهة الرياض، والذي يأتي من مبادرة للهيئة العامة للترفيه ويشارك به أكثر من 250 مصممة ومبدعة من المملكة والوطن العربي لعرض منتجاتهم المتنوعة بين الأزياء والإكسسوارات والمشغولات والمجوهرات والعطور وغيرها.

موسم الرياض مستمر إلى شهر يناير

وزفت الهيئة العامة للترفيه خبراً ساراً اليوم إلى الجمهور بتمديد فاعليات موسم الرياض إلى نهاية شهر يناير المقبل، بعدما كان من المقرر ان تنتهي الفاعليات في منتصف ديسمبر، وأصبح الفنان محمد عبده أول الفنانين المعلنين عن حفلهم بعد تمديد الموسم بإحيائه حفل في رأس السنة بموسم الرياض.

وتشهد الفترة المقبلة عدة حفلات للمطربين في موسم الرياض وأبرزهم حفل ليلة السندباد للفنان راشد الماجد وحفل أنغام ومحمد حماقي ونوال الزغبي ورامي صبري ورابح صقر بالإضافة إلى حفل محمد رمضان الأول في الرياض في 21 من الشهر الجاري. مأمطار

أعداد مجلة هي