رقم قياسي في موسم الرياض بسبب "ليلة السندباد".. ومحمد عبده يختتم الحفلات في رأس السنة

محمد عبده

محمد عبده

راشد الماجد

راشد الماجد

حفل بلقيس واصيل ابو بكر وحسين الجسمي

حفل بلقيس واصيل ابو بكر وحسين الجسمي

محمد عبده في موسم الرياض

محمد عبده في موسم الرياض

ليلة السندباد في موسم الرياض

ليلة السندباد في موسم الرياض

حفل راشد الماجد في ليلة السندباد

حفل راشد الماجد في ليلة السندباد

اهتمام جماهيري كبير بليلة السندباد للفنان راشد الماجد في موسم الرياض بعد فتح باب حجز التذاكر لها والتي انتهت في وقت قصير في اليوم لتحقق رقم قياسي بسبب الإقبال الجماهيري للحفل.

مد فترة موسم الرياض لرأس السنة بحفل لمحمد عبده

وكشف موسم الرياض عن تحقيق الموسم لرقم قياسي في نسبة الاقبال على التذاكر بعد ان انتهت تذاكر حفل "ليلة السندباد" في 90 دقيقة فقط من فتح باب الحجز، وكشف حساب موسم الرياض عن دخول ما يقارب 114 ألف شخص لموقع حجز التذاكر، وهو الذي يفوق الطاقة الاستيعابية للمسرح بـ 10 أضعاف.

وينتظر الجمهور حفل الفنان راشد الماجد في موسم الرياض والتي تقام يوم 22 نوفمبر الجاري بعنوان "ليلة السندباد" على مسرح الفنان محمد عبده بالبوليفارد الرياض، وذلك بعد مشاركة الفنان راشد الماجد في أكثر من ليلة طربية في الموسم كانت آخرها مشاركته في ليلة بدر بن عبد المحسن.

بلقيس توجه رسالة لجمهورها في الرياض

ومن مفاجآت موسم الرياض مد فترة إقامة الحفلات إلى نهاية العام الجاري للاحتفال برأس السنة، وذلك من خلال ليلة طربية خاصة بالفنان محمد عبده بعنوان "ليلة عراب الطرب" في 31 ديسمبر المقبل، وذلك بعد عدة مشاركات له في موسم الرياض وآخرها حفل ليلة سهم وليلة البدر وغيرها.

وشوقت الفنانة بلقيس جمهورها في الرياض من أجل حفلها الاول في موسم الرياض، وذلك مع الفنان حسين الجسمي وأصيل أبو بكر في 23 نوفبمر الجاري، ونشرت رسالة خاصة إلى جمهورها بمناسبة الحفل وقالت:" حبايبي أهل الرياض التقيكم ولأول مرة في مدينتي الحبيبة الرياض اللي كثير احبها وأحب أهلها ضمن حفلات موسم الرياض.. واختاروا معي الاغنيات اللي ودكم تسمعونها مني بالكومنتات..".