ابنة هيفاء وهبي تُفجع بوفاة جدها: "رح تضل بقلبي للأبد"

حالة حزن عارمة تعيشها ابنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، زينب نصر فياض، جراء وفاة جدها فياض حسين فياض "ابو كمال" عن عمر 92 عاما يوم امس، معلنة عن انكسار قلبها برحيله.

ابنة هيفاء وهبي تفجع بوفاة جدها

وشاركت زينب نصر فياض متابعيها عبر خاصية ستوري انستغرام بصور لجدها الراحل (والد أبيها) ونعيها له بكلمات حزينة فكتبت قائلة :"فقدت اليوم جدي .. فقدت اليوم قدوتي .. فقدت اعز الناس على قلبي .. فقدت الشخص اللي كبرت وتربيت على ايده .. فقدتك يا بي الكل".

وأشارت في تدويناتها بأن جدها الراحل كان من أمهر الخياليين في قريته "جويا" قضاء مدينة صور اللبنانية، حيث كان يهوى الفروسية، ونشرت له صورا وهو يمتطي الفرس، ولفتت الى انه قبل وفاة جدها طلب توديع خيوله حيث تم ادخالها الى قرب سريره.

 كما نشرت ابنة هيفاء صورة له مع ابنتيها رهف ودانييلا، وعلقت قائلة: "رح تضل بقلبي للأبد".

ويعتبر جد زينب فياض هو زوج عمة والدتها هيفاء وهبي، وحماها السابق، حيث ان هيفاء وهبي تزوجت خلال سن مراهقتها من ابن عمها نصر فياض ثم انفصلت عنه بعد انجابها لإبنتها بنحو سنتين والتي تولى تربيتها عائلة زوجها.

ابنة هيفاء وهبي للأضواء

وحرصت ابنة هيفاء وهبي هذا العام على الإطلالة بشكل مكثف على متابعيها عبر انستغرام من خلال خوضها عالم الشهرة والأضواء من باب الإعلانات في مجال الأزياء والمنتجات التجميلية، فأطلت أكثر من مرة كوجه دعائي لخبيرات تجميل ومصممات أزياء.

وأعلنت في الفترة الماضية عن افتتاح بوتيك خاص بها تستعرض به منتجات جمال وتقوم بتجربتها مباشرة مع متابعيها على  بشرتها.

كذلك حرصت ابنة هيفاء وهبي خلال الفترة الأخيرة على مشاركة جمهورها أيضًا بصور عديدة لابنتيها "رهف ودانيلا"، من جلسات تصوير مميزة.