فيديو كندة علوش تكشف علاقة زوجها عمرو يوسف بغيابها الطويل مع منى الشاذلي

كندة علوش

كندة علوش

كندة علوش في برنامج معكم

كندة علوش في برنامج معكم

كندة علوش

كندة علوش

كندة علوش مع اخت عمرو يوسف ومنى الشاذلي

كندة علوش مع اخت عمرو يوسف ومنى الشاذلي

اول ظهور لاخت عمرو يوسف

اول ظهور لاخت عمرو يوسف

كندة علوش

كندة علوش

كندة علوش في برنامج معكم

كندة علوش في برنامج معكم

حلت الفنانة كندة علوش ضيفة على حلقة اليوم من برنامج "معكم" لمنى الشاذلي، والذي يعتبر أول ظهور إعلامي لها بعد ما يقارب عامين من الإختفاء عن الإعلام والأعمال الفنية وكذلك أول لقاء بعد ولادة ابنتها حياة.

تصريحات كندة علوش في أول لقاء إعلامي بعد إختفاء عامين

وتحدثت كندة علوش عن فترة غيابها الطويلة والتي استمرت لأكثر من عامين، سواء في الإعلام أو في الأعمال الفنية، وقالت إنها اتبعت نظرية قد يختلف معها البعض بالرغبة في التركيز على أسرتها الجديدة وعلاقتها بزوجها بعمرو يوسف، خاصة أن أول سنة في الزواج تكون صعبة للزوجين وتتطلب ان تكون متواجدة معه، ولأنها ترى غيابها بسبب أعمالها في بداية العلاقة قد ينتج عنه مشاكل لذلك حاولت تجنبها بهذا الأمر.

وقالت كندة علوش إن غيابها استمر بعد حملها وولادتها لابنتها الأولى "حياة"، وأكدت ان قرار ابتعادها عن العمل بسبب أمومتها قرار قديم منها وتعتبر الأمومة أمر مقدس ولا تستطيع ان تفوق لحظة مع ابنتها في حياتها الأولى، وترى أن هذه المهمة تحتاج منها تركيز وتفرغ وأن لا تفعل شيئاً آخر معها، لذلك غابت طوال تلك الفترة.

أول ظهور لأخت عمرو يوسف مع كندة علوش

وتحدثت عمرو يوسف عن علاقتها بانتها حياة وقالت إن "علا" أخت عمرو يوسف هي من اختارت إسمها، وأعجبت بطاقة الإسم خاصة انه إسم جدتها، وكشفت عن تواجد عمرو يوسف باستمرار معها في متابعة ابنتهما وتربيتها، وشهدت الحلقة أول ظهور لعلا شقيقة الفنان عمرو يوسف مع كندة علوش، وكشفا عن علاقتهما القوية بعد تعارفهما.

وكشفت كندة علوش عن عدة كواليس من علاقتها بزوجها عمرو يوسف وعائلته وكذلك عن علاقتها بأبنائها وأعمالها الفنية الأخيرة وأبرزها مسلسل "أفراح القبة" والذي كان آخر أعمالها منذ 3 أعوام، واحتفلت كندة علوش مع منى الشاذلي في الحلقة بمرور 10 أعوام على تواجدها في مصر بعد ان قدمت أول اعمالها في مصر عام 2009.