بسبب ظروف طارئة..تأجيل حفل محمد عساف وحلا الترك في "موسم الرياض"

الفنان محمد عساف وحلا الترك

الفنان محمد عساف وحلا الترك

بيان تأجيل حفل محمد عساف وحلا الترك

بيان تأجيل حفل محمد عساف وحلا الترك

الفنان محمد عساف

الفنان محمد عساف

الفنانة حلا الترك

الفنانة حلا الترك

حلا الترك

حلا الترك

محمد عساف

محمد عساف

أعلنت شركة "بلاتينيوم ريكوردز" عن تأجيل حفل الفنان محمد عساف والفنانة الشابة حلا الترك الذي كان مقرر إقامته غدا الجمعة وذلك ضمن حفلات "موسم الرياض" بالمملكة العربية السعودية.

الفنان محمد عساف

تأجيل حفل محمد عساف في السعودية

كشفت شركة "بلاتينيوم ريكوردز" عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" عن تأجيل حفل الفنان محمد عساف والفنانة حلا الترك بعدما كان مقرر إقامته غدا ولم تكشف الشركة عن الموعد الجديد للحفل حيث علقت: "نظرًا لظروف خارجة عن إرادتنا، اعتذر كل من الفنان محمد عساف والفنانة حلا الترك عن إحياء حفل (ونتر وندرلاند) في مدينة الرياض".

وطالبت الشركة من الجمهور استرداد قيمة التذكرة فكتبت: "لذا فقد تقرر تأجيل موعد الحفل، كما نأمل من الجمهور الكريم التوجه لأقرب فيرجن ميغا ستور لاسترداد قيمة التذاكر المباعة، وستكون لهم أولوية الشراء في الموعد الجديد.. شاكرين لكم تفهمكم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by PLATINUM RECORDS - MBC GROUP (@platinumrecordsmusic) on

محمد عساف يعتذر للجمهور السعودي

الفنان محمد عساف نشر البيان عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" وحاول من خلاله توضيح سبب التأجيل وتقديم الأعتذار للجمهور السعودي حيث أكد أن بسبب الظروف التي تمر بها غزة لم يستطيع القدوم إلى المملكة العربية السعودية من أجل إحياء حفله هناك مع الفنانة حلا الترك حيث كتب: "جمهوري في السعودية اعتذر عن تأجيل الحفل بسبب العدوان على أهلنا في غزة شاكراً تفهمكم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@mohammedassaf89) on

ومن المنتظر أن يشارك الفنان محمد عساف خلال الفترة القادمة في أكثر من حفل غنائي من أبرزها حفلات مسرح المجاز بإمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يشارك عساف في إحياء حفل غنائي مع الفنان الأردني عمر عبداللات وذلك يوم 10 يناير القادم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@almajazamphitheatre) on

حلا الترك تنشر بيان تأجيل حفلها

الفنانة حلا الترك نشرت هي الأخرى بيان تأجيل الحفل عبر حسابها على "انستجرام" بينما لم تعلق عليه أو توجه كلمة إلى جمهورها، حيث أن حلا ترك لم تنوه عن الحفل ولم تذكره إلا عند الإعلان عن تأجيله، وتعيش الفنانة حلا الترك خلال هذه الفترة في منزل والدها بعدما انفصلت عن والدتها وفضلت أن تقيم مع زوجة والدها الفنانة دنيا بطمة وأختها الصغيرة "غزل".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@halamalturk) on