عبد الله بالخير يكشف عن أهم شرط في فتاة أحلامه وسبب عدم زواجه حتى الآن..بالفيديو

عبد الله بالخير حيث تزامنًا مع اليوم العالمي للعُزاب، حل الفنان الإماراتي عبد الله بالخير ضيفًا عبر الإنترنت، على برنامج "معالي المواطن" الذي يقدمه الإعلامي علي العلياني عبر شاشة MBC، باعتباره أحد أشهر النجوم "العُزاب"، ليتحدث عن سبب عدم زواجه حتى الآن رغم اقترابه من سن الـ70.

الفنان الاماراتي عبد الله بالخير

عبد الله بالخير يتحدث عن سبب تأخير زواجه

وأوضح عبد الله بالخير أن الإنسان مبرمج على دورة حياة معينة، تبدأ بأنه يولد ويدرس ثم يعمل ويتزوج ثم ينجب أطفال ويمرض ويموت، لافتًا إلى أن الشخص قد تواجهه مشكلة إذا قرر أن يصبح مختلفًا، ويبحث عن الحب أولًا، مثلما فعل هو.

وأضاف الفنان الإماراتي أنه يشعر أحيانًا أن بعض الأزواج تزوجوا فقط بسبب ضغوط الوالدين أو المجتمع، وهو ما قد يتسبب في انفصالهم بعد فترة لعدم وجود الحب بينهم، مُشيرًا إلى أن لديه أصدقاء عانوا من تلك الأزمة.

عبد الله بالخير في برنامج "معالي المواطن"

مواصفات فتاة أحلام عبد الله بالخير

وتابع عبد الله بالخير، حديثه عن الزواج، وأكد أن الزواج ينقسم إلى 4 أنواع، الأول هو الزواج الممتلئ، أي أنه الزواج المتكامل في كل شيء، وتنتج عنه سعادة متبادلة بين الطرفين، بالإضافة إلى وجود أبناء واستمرار العلاقة، وهو النوع المبني في البداية على الحب.

وأشار عبد الله إلى أنه يتمنى يجد زواج من هذا النوع، وكشف عن مواصفات فتاة أحلامه، حيث أكد أنه يريد إنسانة تحبه وتعشقه ليس لفنه ولشهرته ولكن لنفسه فقط، وأن يعيش معها في وئام واستمرار، لافتًا إلى أن البحث عن فتاة بهذه المواصفات لازال جاريًا.

عبد الله بالخير

أنواع الزواج من وجهة نظر عبد الله بالخير

أما عن أنواع الزواج الأخرى، فذكرها الفنان الإماراتي، وأكد أن هناك زوج سعيد، وهو الذي يقوم على أساس الحب أيضًا لكنه يفتقد بعض العناصر كوجود أطفال، مثل ما حدث مع وردة وبليغ حمدي، أما الزواج المحايد فهو الناتج عن ضغط الأهالي، وقد ينشأ الحب بعد ذلك، والنوع الأخير هو الزواج التعيس.