عبدالله بالخير يصدم الجمهور بتسريحة شعره وردة فعل طريفة لـ مشاعل الشحي ..شاهدوا

عبدالله بالخير فاجأ الجمهور بالإطلالة عليهم بتسريحة شعر غريبة جدا في أحدث نيو لوك له، وظهر النجم الإماراتي عبدالله بالخير في مقطع فيديو عفوي نشره الفنان أحمد خميس أثناء لقائه بالصدفة للأخير، حيث طلب احمد من زوجته مشاعل الشحي الالتفات ناحيته لتعبر الأخيرة عن صدمتها الطريفة بـ نيولوك عبد الله بالخير.

تسريحة شعر عبدالله بالخير تثير ضجة

ضج رواد السوشيال ميديا في الساعات الماضية بفيديو متداول للنجم الإماراتي عبدالله بالخير، ظهر فيه بـأحدث نيو لوك شعر حيث التقاه بالصدفة الفنان احمد خميس في احد الأماكن العامة، ليعبر عن دهشته بإطلالته، فطلب كذلك من زوجته مشاعل الشحي التوجه ناحيته ومشاهدة عن كثب اطلالة عبدالله بالخير، لتعبر مشاعل ايضا عن صدمتها بطريقة طريفة جدا، بينما جاءت ردة فعل عبدالله بالخير مرحة وانهار بالضحك من ردة فعل الثنائي مشاعل واحمد خميس.

الفيديو لاقى رواجا كبيرا بين رواد السوشيال ميديا الذين اشادوا بخفة دم النجم الاماراتي عبدالله بالخير معتبرين بأنه يرسم الضحكة دائما على وجوه الجمهور، الا انهم استغربوا نيو لوك شعره الذي بدا بتصفيفة الكيرلي مع الشعر المنفوش.

يذكر انه من اكثر السمات التي تميز عبدالله بالخير ضحكته التي لا تفارق محياه، كما انه يتميز بروحه المرحة الدائمة.

معلومات عن عبدالله بالخير

عبدالله بالخير فنان إماراتي بدأ مشواره الفني بعدما التقي بالموسيقار المصري الراحل بليغ حمدي الذي أُعجِب بصوته وأشاد به وقرر أن يتبنى موهبته من بين أقرانه فيالمعهد، فقرر إهداءه لحن أول أغنية غناها عبد الله بالخير وهي "على هواه"، من كتابة "محمد حمزه".

اشتهر عبد الله بالخير بأدائه المُميز للأغاني الشعبية وأغاني التراث الاماراتي الى جانب لمسته الحديثة بالأغنية الإمارتية.

عبدالله بالخير اطلق ألبومين غنائين في مشواره، واصدر بعدها العديد من الأغاني المنفردة مثل "هاللو هاللو"، "دان دان"، "يانا بالخير"، "الويش" و"حليلة"، "دللتي"، "أحلى البشر"، "واتمايلوا"، "اسطورة"، "خذوا قلبي".

صور عبدالله الخير من حسابه على انستغرام، ولقطات من اعماله الغنائية.