فيديو أصالة ورابح صقر وماجد المهندس يتألقون في حفل "ليلة سهم" بموسم الرياض

ماجد المهندس

ماجد المهندس

اصالة

اصالة

أصالة

أصالة

اميمة طالب

اميمة طالب

الملحن سهم

الملحن سهم

رابح صقر

رابح صقر

تألق نجوم الغناء العرب اليوم في "ليلة سهم" بموسم الرياض وقدم المطربين ماجد المهندس ورابح صقر وأصالة وإسماعيل مبارك وأميمة طالب مجموعة من أغانيهم الشهيرة مع الملحن سهم على مسرح محمد عبده.

رابح صقر يحتفل بعيد ميلاده على المسرح

وبدأت فقرات حفل "ليلة سهم" في موسم الرياض بمشاركة المطربة التونسية أميمة طالب بمجموعة من أغانيها مع الملحن سهم، وكذلك الفنان إسماعيل مبارك قبل ان يصعد سالم الهندي ويكرم الملحن سهم على مسرح محمد عبده بالرياض.

وقدم سالم الهندي مفاجأة للجمهور وللجميع في حفل ليلة سهم بمشاركة الفنان عبد المجيد عبدالله في الحفل عن طريق بث مباشر من منزله في جدة، وقدم مجموعة من الأغاني عن طريق البث المباشر، وشارك الفنانين في احتفالهم بالملحن سهم في موسم الرياض.

أصالة وماجد المهندس في ليلة سهم بموسم الرياض

وصعدت الفنانة أصالة على المسرح بعد تكريم سهم لتكمل ليلته بغناء مجموعة من ألحانه لها، وبدأت حفلها بأغنية "شرهة وعتب" وخطفت الأنظار بإطلالتها أيضاً في الحفل الذي قدمت به مجموعة من الأغاني مثل "سواها قلبي" ووجهت كلمة إلى عبد المجيد عبد الله على المسرح وغنت له "اسمعني" من ألحان سهم.

ووجهت أصالة رسالة إلى نوال الزغبي بعد اعتذارها عن المشاركة في ليلة سهم بسبب متاعبها الصحية، وقالت إنها فخورة بانها في مجال تعمل به فنانة تحمل من الرقي والموهبة والتعامل الطيب مثل نوال الكويتية.

وتألق الفنانين ماجد المهندس ورابح صقر في نهاية حفل ليلة سهم بمجموعة من أغانيهم الشهيرة مع الملحن سهم، وقدم المهندس أغاني مثل "مليون مرة" و"ناقصك شيء" و"مسير" و "الحاجة" و"انا بالقوة نسيت" وغيرها.

واحتفل الفنان رابح صقر بعيد ميلاده في حفله بليلة سهم وعلى خشبة مسرح محمد عبده، وقدم مجموعة من الأغاني مع سهم  في ختام الحفل مثل "طلابتك واجد"، و"ابعد وتقرب" و"شاريك" وغيرها.

أعداد مجلة هي